تعليم #الباحة يفتتح ملتقى رؤساء أقسام الرياضيات
بمشاركة وفد من الوزارة و100 مشرف ومشرفة رياضيات

تعليم #الباحة يفتتح ملتقى رؤساء أقسام الرياضيات

الساعة 6:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5320
0
طباعة
7
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة الباحة سعيد محمد مخايش، صباح اليوم الاثنين، بقاعة الأمير فيصل التعليمية، ملتقى رؤساء أقسام الرياضيات.

وشارك في الافتتاح مساعد المدير العام لشؤون تعليم البنين الدكتور عبدالخالق حنش الزهراني، ومشرف عموم الرياضيات بالوزارة عبدالله ناصر الشلفان، ومشرفة عموم الرياضيات بالوزارة أمل الرجيعي، وأستاذ مناهج وطرق تدريس الرياضيات بجامعة القصيم الدكتور محمد المنوفي، وبحضور 100 مشرف تربوي ومشرفة تربوية -رؤساء أقسام الرياضيات- الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة خلال الفترة من يوم الأحد 11- 13/ 2/ 1437هـ.

وقال المدير العام لتعليم الباحة في كلمة له: إنه يجب مواكبة التعليم الحديث للمتغيرات والتطور السريع في شتى المجالات وأبرزها الثورة الإعلامية الهائلة، ووسائل التقنية الحديثة، والاستفادة منهما على الوجه الملائم الذي يحقق الأثر الإيجابي للمتعلم.

واشتمل البرنامج على العديد من المحاضرات وأوراق العمل التي ستقدم من قِبَل عدد من المختصين في مجالات وطرق التدريس الحديثة.

بعد ذلك انطلقت أولى محاضرات الملتقى قدّمها أ.د سعيد المنوفي أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات بجامعة القصيم بعنوان “التقييم الصفي في الرياضيات”.

ومن ثم تَوَالت أوراق العمل التي تناولت موضوع تطوير مهارات الأداء الإشرافي لرؤساء أقسام الرياضيات واستراتيجيات تدريس مادة الرياضيات.

يُذكر أن الإدارة العامة للتعليم بالباحة تستضيف هذا الملتقى التربوي على مدى ثلاثة أيام بحضور رؤساء أقسام الرياضيات يمثلون (45) إدارة تعليمية، تُقَدَّم خلاله العديد من الموضوعات التربوية، وحقائب العمل المتنوعة التي تهدف إلى الارتقاء بالعمل الإشرافي والتربوي لرؤساء أقسام الرياضيات.

16

6

8

9

10

11

12

13

14

15

 


قد يعجبك ايضاً

‏#عاجل .. تعليم شقراء يعلن تعليق الدراسة ليوم غد

  المواطن – شريف النشمي أعنت إدارة التعليم