#النصر مستاء من التحكيم المحلي: نخسر حظوظنا بالمنافسة بسبب أخطائهم الكارثية
طالب بسرعة تطويره بخطوات عاجلة أهمها اختيار الحكم المؤهل ورفع مكافأة الحكام

#النصر مستاء من التحكيم المحلي: نخسر حظوظنا بالمنافسة بسبب أخطائهم الكارثية

الساعة 10:08 مساءً
- ‎فيالرياضة
5935
0
طباعة
النصر-السعوديa
المواطن- نت

  ......       

أصدر نادي النصر السعودي بيانًا أبدى فيه استياءه الشديد من سوء التحكيم المحلي، وتحديدًا في مباريات الفريق في الموسم الرياضي الحالي.
وقال النادي في بيانه الصادر أمس الأحد: “يُبدي مجلس إدارة نادي النصر استياءه الشديد مما وصل إليه سوء التحكيم المحلي، وتحديدًا في مباريات النصر للموسم الرياضي الحالي؛ مما تسبب في سلب نقاط مستحقة في أربع مباريات من دوري جميل، وهي: هجر والقادسية والفيصلي والتعاون”.
وأضاف البيان: “كما أن الحكم المحلي ساهم بشكل مباشر في خروج النصر من كأس ولي العهد أمام نادي الشباب”.
وتابع البيان: “إدارة النصر اتخذت هذا الموسم موقفًا داعمًا للتحكيم المحلي؛ لذا لم تتحدث عن الأخطاء التحكيمية السابقة قبل مباراة التعاون على أمل أن تتوقف أخطائهم الكارثية ضد النصر، إلا أنها تواصلت وبشكل أكبر وأخطر؛ مما وضعنا في موقف محرج أمام الجماهير”.
وبين: “المؤسف أن نادي النصر يواجه أخطاء لا تحتمل، بل وتؤثر على نتائج مبارياته، وتقلل من حظوظ الفريق في المنافسة على البطولات، كما يحدث الآن في دوري جميل”.
وأكد البيان: “تود إدارة النادي أن تؤكد للجماهير أنها تسعى للحفاظ على حقوق النادي من خلال القنوات الرسمية لإيقاف مسلسل الأخطاء التحكيمية المحلية تجاه النادي، في سبيل خلق منافسة قائمة على العدل والمساواة بين الجميع”.
كما تؤكد على أهمية وسرعة تطوير الحكم المحلي بخطوات عدة وعاجلة، لعل أهمها اختيار الحكم المؤهل لقيادة المباريات، ورفع مكافأة الحكام بحيث لا تقل عن 10 آلاف ريال للمباراة الواحدة.
وجددت إدارة النصر في البيان مطالبتها بتعيين حكام أجانب لإدارة مباريات الفريق داخل ملعبه أو خارجه، مؤكدةً على تحمُّل النادي لكل المصاريف الخاصة بذلك.
#النصر مستاء من التحكيم المحلي نخسر حظوظنا بالمنافسة بسبب أخطائهم الكارثية


قد يعجبك ايضاً

كل ما تود معرفته عن برنامج متابعة “بطيئي التعليم” المُعتمد من العيسى

المواطن – شريف النشمي اعتمد وزير التعليم الدكتور