الكهرباء تسعى للاستفادة من تنمية الأوقاف بزيارة تحفيظ #الرياض

الكهرباء تسعى للاستفادة من تنمية الأوقاف بزيارة تحفيظ #الرياض

الساعة 11:50 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2430
0
طباعة
الكهرباءجمعيةَ تحفيظ القرآن الكريم في الرياض (2)
المواطن – الرياض

  ......       

زار وفدٌ من الشركة السعودية للكهربائي جمعيةَ تحفيظ القرآن الكريم في الرياض، فيما وصفه بأنه محاولة للاستفادة منها في تنمية الأوقاف.
وثمن وفد الشركة دورَ الجمعية في خدمة كتاب الله، وسعيها في إيجاد موارد ثابتة للجمعية تدعم مسيرتها؛ معتبراً أن تجربة الجمعية في الأوقاف تعتبر تجربة فريدة من نوعها تسعى الشركة للاستفادة منها.
وكان على رأس الوفد الأستاذ “إبراهيم بن عبدالله العامري”، مدير إدارة الشؤون القانونية بالشركة، والأستاذ “جابر بن مبارك الشرامي”، مدير الدائرة، والتقى خلالها بفضيلة المدير التنفيذي للجمعية الشيخ “إبراهيم بن حمد الهدلق”، ومدير إدارة الاستثمار بالجمعية “سلطان بن ناصر العبدالجبار”، ومدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ “يوسف بن تركي التركي”.
وهدفت الزيارة إلى الاستفادة من تجربة الجمعية مع الأوقاف، وكيفية الاستفادة من تمويل البنوك، بالإضافة إلى زيادة الأصول الثابتة والإيرادات الداعمة للجمعية.
وتحدث الأستاذ سلطان بن ناصر العبدالجبار عن أوقاف الجمعية، بدايتها واستثمارها وتجربة الجمعية مع البنوك وإيجاد أصول ثابتة وأوقاف داعمة لدعم أنشطة الجمعية.
ثم شرح الشيخ تركي التركي عن طريقة جلب الموارد المالية للجمعية، وقال إن الإدارة وضعت خطة خماسية في زيادة عدد الإيرادات لكل سنة.
وتابع قائلاً: إن “قسم العلاقات والموارد المالية يعد ثاني أكبر إدارة في الجمعية، بعد إدارة الشؤون التعليمية، حيث تتكون الإدارة من 5 أقسام وبطاقم عمل يتجاوز 150 موظفاً وموظفة والأقسام، وهي: قسم العلاقات العامة وقسم الإعلام وقسم علاقات المحسنين وقسم التخطيط وقسم الاستقطاع وأخيراً قسم التواصل، وهذه الأقسام جميعها مكملة لبعضها”.
وفي نهاية الزيارة قدم وفدُ الشركة السعودية للكهرباء شُكرَه وتقديره لتحفيظ الرياض على حسن حفاوة الاستقبال، موجهاً الدعوة للجمعية على زيارة الشركة في أقرب فرصة لتوطيد العلاقة بينها وبين تحفيظ الرياض.

الكهرباءجمعيةَ تحفيظ القرآن الكريم في الرياض (1)

الكهرباءجمعيةَ تحفيظ القرآن الكريم في الرياض (3)

الكهرباءجمعيةَ تحفيظ القرآن الكريم في الرياض (4)


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء