أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد

أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8065
0
طباعة
أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (3)
المواطن- ماجد الفريدي- القصيم

  ......       

شهدت مدنية بريدة- مؤخرًا- غرقًا لبعض الأحياء والمنازل والطرق؛ نتيجة هطول الأمطار الغزيرة؛ ما أثار عاصفة من الغضب والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أدت الأمطار الغزيرة لغرق الشوارع والأحياء؛ مما انعكس على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبّروا عن غضبهم وسخريتهم من تردي الأوضاع في المنطقة، مطالبين بمحاسبة المسؤولين ومواجهة الفساد، وحل الأزمة التي تحصد أرواح المواطنين والمقيمين.
وقد عطّلت مياه الأمطار كافة مظاهر الحياة ببريدة، وقام الدفاع المدني بمطالبة السكان بعدم مغادرة منازلهم، وقام المرور بإغلاق عدد من الطرق؛ نتيجة لارتفاع منسوب المياه، وتم تعليق الدراسة بالمنطقة.
كما قال متحدث الهلال الأحمر بمنطقة القصيم: إن غرفة العمليات تلقت 277 بلاغًا، وتم التعامل مع هذه البلاغات وتقديم الخدمة الطبية الإسعافية الطارئة لجميع مصابيها، وأشار إلى أن الحالات كانت متفرقة بين صدم، ودهس، وسقوط مركبات، وحالات توقف قلب.
وبيّنت صحة القصيم أنها قامت بإجراء الكشف الطبي على 400 شخص ممن تضررت منازلهم؛ جراء الأمطار التي شهدتها المنطقة.
وأوضح مدني القصيم- في بيان له- بأنه نتج عن هطول الأمطار أضرار مادية في السيارات والمحال التجارية والمساكن؛ حيث تطلب الموقف إخلاء أكثر من 1000 شخص وإيواء 349 آخرين.
ودشّن مغردون بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عددًا من الهاشتاقات، أبرزها “بريدة تغرق”، و”أمطار بريدة”، وكلها تتناول الأزمة وتطالب بمحاسبة المسؤولين، ملقين بالذنب على الفساد وغياب المحاسبة.
أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (7)

أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (1)

أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (5)

أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (2)

أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (8)

أمطار #بريدة بين ساخر ومطالب بمحاسبة الفساد (4)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سائق يخطئ بين الفرامل والبنزين لتكون هذه نهايته