بالفيديو.. عندما تتحول العلاقة بين الوحش والطريدة إلى صداقة حميمة

بالفيديو.. عندما تتحول العلاقة بين الوحش والطريدة إلى صداقة حميمة

الساعة 3:22 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
4335
0
طباعة
علاقة-بين-الوحش-وطريدة
المواطن- نت

  ......       

نشرت قناة “لايف نيوز” الروسية تسجيلا يظهر نمرا في إحدى حدائق الحيوانات في روسيا، يتمنع عن افتراس تيس قدمته له إدارة الحديقة طعاما ميسورا.

وأشارت القناة في تعليقها على الفيديو إلى أن العلاقة بين النمر واسمه آمور، و”صديقه” التيس تيمور قد ترسخت إلى درجة أن تيمور صار يتمادى في العلاقة مع آمور، حتى أنه رد عليه بنطحة قوية بعد أن صدمه الأخير صدفة خلال نزهة في الهواء الطلق.

وأبرزت القناة نقلا عن القائمين على الحديقة أن ردة فعل آمور بعد اعتراض تيمور طريقه كانت تتطلب، وحسب غريزة الوحوش، أن يتحول تيمور إلى غداء لذيذ على مائدة عامرة.

والملفت كذلك في سلوك آمور أنه لم يقدم على التهام “صديقه” طوال بضعة أيام، وأنه صار يتجول في الحديقة بصحبته دون أن يبدي أي عداء أو شراسة مفروضة.

والأمر الأهم في هذه الصداقة التي لن تطول على ما يبدو، أن التيس تيمور بلغ درجة من الغرور، وصلت به إلى أن استوطن في عرين النمر الذي بات على خلفية ذلك يمضي أوقاته خارج العرين متيحا اياه للتيس الضيف الذي استحوذ على لبه صلف النمور واستكبارهم في ضوء “التسامح” منقطع النظير الذي يبديه آمور إلى حين.

ويعتبر نمر آمور من أندر الحيوانات المفترسة في العالم، وهو مدرج في الكتاب الأحمر الدولي. وتعيش هذه النمور في جنوب الشرق الأقصى الروسي ولا يتجاوز عددها حسب إحصائيات الخبراء الـ540 نمرا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة