بعد مصرع ستيني بعقبة مروة.. الأهالي للمسؤولين: أوقفوا القصص المأساوية
أبدوا تذمّرهم من سوء الطريق بين تهامة وثقيف الحجاز

بعد مصرع ستيني بعقبة مروة.. الأهالي للمسؤولين: أوقفوا القصص المأساوية

الساعة 7:03 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
10255
4
طباعة
بعد مصرع ستيني بعقبة مروة (1)
المواطن- أحمد العُمري- أضم

  ......       

لقي مواطن في العقد السادس من العمر مصرعه صباح اليوم السبت إثر سقوط مركبته- من نوع صالون- من أعلى عقبة مروة التي تربط ثقيف بمركز ربوع العين التابع لمحافظة أضم.
وباشر الحادث الفرق المختصة بمحافظة ميسان، ونقل جثمان المتوفى إلى مستشفى المنطقة.
ووفقًا للمعلومات التي حصلت عليها “المواطن” فإن المتوفى كان قادمًا من محافظة الطائف متجهًا إلى مقر إقامته بربوع العين بأضم، بعد أن قام بزيارة زوجته التي ترقد بأحد مستشفيات محافظة الطائف؛ ففقد المتوفَّى السيطرة على سيارته أثناء نزوله من العقبة وهوت به إلى الأسفل؛ لينتج عن ذلك وفاته.
في سياق متصل: أبدى أهالي مركز ربوع العين استياءهم وتذمّرهم الشديد من سوء الطريق في العقبة التي تربط بين مركز ربوع العين بتهامة ومركز قها بثقيف الحجاز بمسافة 12 كم.
وأوضح الأهالي أن الشركة المنفذة لسفلتة العقبة “سفلتت جزءًا وتبقى الجزء الأخطر، وتوقفت الشركة عن العمل؛ بحجة انتهاء المرحلة الأولى؛ مما جعل هذه العقبة تشكل خطرًا على المواطنين لاسيما وأن العقبة تُعد الأهم والتي تربط الحجاز بتهامة، بل وستكون شريان الحركة بين محافظة أضم ومراكزها ومحافظات الحجاز”.
وطالب أهالي ربوع العين وزارة النقل والمواصلات بالتوجيه للشركة المنفذة للعقبة بالسرعة في السفلتة وإنهاء العمل بكل ذمة وضمير؛ لتسهيل الحركة المرورية، والحد من القصص المأساوية.
بعد مصرع ستيني بعقبة مروة (2)

بعد مصرع ستيني بعقبة مروة (3)

بعد مصرع ستيني بعقبة مروة (4)


قد يعجبك ايضاً

برنار كازنوف رئيسا لوزراء فرنسا بعد استقالة فالس

المواطن – نت عين وزير الداخلية الفرنسي برنار