#مانشستر_سيتي يسعى لضم #ميسي بأعلى راتب في العالم
أكدت صحيفة بريطانية أن الاتفاق دخل حيز التنفيذ

#مانشستر_سيتي يسعى لضم #ميسي بأعلى راتب في العالم

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
11090
0
طباعة
ميسي
المواطن- نت

  ......       

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن مانشستر سيتي يُجري محادثات مع نجم الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي؛ لضمه براتب أسبوعي يبلغ 800 ألف جنيه إسترليني.
وأشارت الصحيفة أن ممثلي ميسي أجروا فعلًا محادثات أولية بشأن انضمامه إلى السيتزين؛ إذ من المحتمل جدًّا أن يوقع اللاعب (البالغ من العمر 28 عامًا) على صفقة تقدَّر قيمتها السنوية بنحو 40 مليون إسترليني.
وسيكسب نجم البارسا حوالي 32 مليونًا سنويًّا من مشاركاته فقط، في حين سيدخل جيبه بقية المبلغ من حقوق الصور والمكافآت.
وتشجع مانشستر سيتي للحصول على خدمات البرغوث الأرجنتيني بعدما كشف “ميسي” أنه على استعداد لإنهاء حياته المهنية في إسبانيا بعد 11 عامًا، حيث سينتهي عقده الحالي بأجر أسبوعي 500 ألف إسترليني في عام 2018.
وبما أن برشلونة أعطى أولوية لتجديد عقد النجم البرازيلي نيمار بدلًا من ميسي؛ فقد اعتبر الأرجنتيني ذلك بمثابة إهانة، ومع الأداء الرائع لنيمار وللمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خلال غياب ميسي بسبب الإصابة، فإن البرغوث الأرجنتيني يخشى أنه قد يكون لاعبًا زائدًا في حسابات ناديه الكتالوني؛ حسب الصحيفة البريطانية.
ويمكن لمجلس إدارة نادي مانشستر سيتي تمويل هذه الصفقة من قيمة البث التلفزيوني الجديد التي ستبدأ في الموسم المقبل، والتي قد تصل قيمتها إلى 150 مليون إسترليني في الموسم الواحد لبطل الدوري الممتاز.
وبهذا الاتفاق ودخوله حيّز التنفيذ؛ فإنه من شأنه أن يجعل ميسي اللاعب الأعلى أجرًا في العالم بفارق كبير.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يتقدم على الشباب بهدف نظيف في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  تقدم الهلال على ضيفه