#إنسان تنفق مليوني ريال على صدقة الشتاء
شملت الملابس وأجهزة التدفئة والبطانيات

#إنسان تنفق مليوني ريال على صدقة الشتاء

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4305
0
طباعة
#إنسان تنفق مليوني ريال على صدقة الشتاء
المواطن- الرياض

  ......       

أنفقت جمعية “إنسان” لرعاية الأيتام مبلغ 1.993.600 ريال؛ وذلك لتأمين كسوة ومستلزمات الشتاء لهذا العام لأبناء وأسر الجمعية في مختلف فروعها المنتشرة في منطقة الرياض، والبالغ عددها 17 فرعًا؛ منها 5 فروع في العاصمة الرياض و12 فرعًا في كل من محافظات: (الخرج، الدوادمي، الأفلاج، الزلفي، المجمعة، وادي الدواسر، القويعية، حوطة بني تميم، رماح، السليل، شقراء، عفيف)، واستفاد منها أكثر من 40 ألف يتيم ويتيمة وأرملة.
وأوضح مدير عام الجمعية بالإنابة- الأستاذ فيصل بن عبدالعزيز المغيليث- أن الجمعية حرصت منذ نشأتها الأولى على تقديم نفقاتها الأساسية والموسمية بشكل منتظم. ومن بين هذه النفقات برنامج صدقة الشتاء الذي تنفذه الجمعية سنويًّا مع بداية دخول فصل الشتاء؛ وذلك للتخفيف من معاناة الأيتام لمواجهة برودة الأجواء القارصة.
وأضاف “المغيليث”: “يتم صرف المبالغ المخصصة لصدقة الشتاء عبر تغذية البطاقات الإلكترونية مسبقة الدفع التي تُصرف للأسر، وذلك بإضافة المبلغ المخصص لصدقة الشتاء، والتي تتيح للأسر شراء ما يناسبهم من الملابس وأجهزة التدفئة والبطانيات والملابس. مبينًا أن الجمعية تسعى لتقديم خدماتها للأيتام وأسرهم على الوجه الأمثل انطلاقًا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية، الذي حرص على تقديم الخدمات والرعاية للمستفيدين من خدمات الجمعية؛ لتحقيق الحياة الكريمة والعيش الرغيد لهم، ومساعدتهم على تحمُّل أعباء الحياة، وتذليل كل العقبات التي تعترض مسار حياتهم ومستقبلهم من خلال البرامج الخدمية النوعية التي تنفذها الجمعية لهم”.
وكشف المدير العام أن مؤشر النفقات في الجمعية يزداد عامًا بعد آخر؛ وذلك لتنامي أعداد من ترعاهم من خلال التوسع في افتتاح فروع المحافظات. واختتم “المغيليث” تصريحه بدعاء المولى- عز وجل- لكل الداعمين والداعمات لهذا المشروع الحيوي الذي تقدمه جمعية إنسان من خلال ما يردها من تبرعات أهل الخير في دعم مشروع صدقة الشتاء.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي