أحوال #البكيرية توعّي الطلاب بأهمية الهوية الوطنية

الإثنين ٢١ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٥٧ مساءً
أحوال #البكيرية توعّي الطلاب بأهمية الهوية الوطنية

قامت إدارة الأحوال المدنية بمحافظة البكيرية- مؤخرًا- بحملة توعوية لطلاب المدارس المتوسطة بالمحافظة، تحت شعار “هويتي.. مسؤوليتي”، التي تهدف إلى التوعية بأهمية المحافظة على الهوية الوطنية وعدم رهنها، وكيفية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية عبر موقع الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر”.
وأوضح مدير إدارة الأحوال المدنية- الأستاذ فهد بن عبدالله الفريج- أن الحملة استهدفت فئة الطلاب من سن 14 حتى سن 15 سنة؛ لزيادة الوعي لديهم بأهمية المحافظة على الهوية الوطنية، وكيفية الاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الأحوال المدنية، وتوزيع مطويات شباب السعودية قد المسؤولية.
وأضاف: إن توعية الطلاب وزيارة المدارس تُعتبر إحدى قنوات الحملة التي تقوم بها الأحوال المدنية بالمنطقة؛ بهدف تعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية.
وقدّم “الفريج” الشكر والتقدير لوكيل وزارة الداخلية للأحوال المدنية ناصر العبدالوهاب، ولمدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة القصيم الأستاذ إبراهيم الأصقه؛ على دعمهم ومتابعتهم وتوجيهاتهم لهذه الحملة، كما قدّم الشكر لإدارة التعليم بمحافظة البكيرية؛ على تجاوبهم مع حملة الأحوال المدنية التوعوية، لرفع معدل الوعي لدى الطلاب، ولبلدية البكيرية على نشر أهداف الحملة بميادين وطرق المحافظة.

1 3