“الأمر بالمعروف” تُشارك في معرض #جدة الدولي للكتاب بـ45 عضواً

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٨ مساءً
“الأمر بالمعروف” تُشارك في معرض #جدة الدولي للكتاب بـ45 عضواً

بتوجيه ومتابعة من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، تُشارك الرئاسة العامة في فعاليات معرض جدة الدولي للكتاب؛ ممثلة في فرعها في منطقة مكة المكرمة، الذي سيبدأ فعالياته غداً الجمعة بـمشاركة (٤٥) مكلفاً من منسوبيها.

وكشف الشيخ عبدالرحمن الجابري المتحدث الرسمي لهيئة منطقة مكة، أن مشاركة الرئاسة تأتي طيلة أيام المعرض الذي تستمر فعالياته عشرة أيام بالتعاون والتنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام وبقية الجهات المشاركة.

ويصاحب مشاركة الرئاسة العامة الميدانية معرض توجيهي للتعريف بمهام وأعمال ومنجزات الرئاسة، يتم فيه توزيع مجموعة من إصداراتها التوجيهية والتوعوية والإعلامية، ومواد متنوعة ما بين نشرات وكتيبات وأقراص ممغنطة.

كما ستشارك الرئاسة بحافلتها التوجيهية التي يتم من خلالها عرض عدد من المواد التوعوية والإرشادية والإعلامية في الشاشات الخاصة بالحافلة؛ حيث تحوي شاشتيْ عرض كبيرة، إضافة إلى اعتبارها نقطة توزيع لمنتجات الرئاسة العامة الإعلامية والتوجيهية والتوعوية.

ويعمل أعضاء الهيئة الميدانيون بأدوار تتكامل مع جهود وزارة الثقافة والإعلام والجهات الحكومية المشاركة؛ وذلك بتقديم النصح والتوجيه بالأسلوب الحسن، وبناء جسور التواصل مع جميع فئات الزوار وتعريفهم بالدور والمهام التي تقوم بها الهيئة.

علماً بأن الرئاسة ميّزت جميع منسوبيها المشاركين ببطاقات توضّح انتسابهم للرئاسة العامة، وأن مَن لا يحمل بطاقة في المعرض لا يمثلها.