الملك سلمان يستقبل رئيس رعاية الشباب واللجنة الأولمبية والحاصلين على ميداليات

الأربعاء ٣٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١:٥٤ مساءً
الملك سلمان يستقبل رئيس رعاية الشباب واللجنة الأولمبية والحاصلين على ميداليات

استقبل خادمُ الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في قصر اليمامة اليوم، صاحبَ السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، ومسؤولي الرئاسة، واللجنة الأولمبية، واللاعبين الحاصلين على الميداليات في الدورة الثانية للألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقد ألقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز كلمة أعرب في مستهلها عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على استقباله لأبنائه الرياضيين للسلام عليه ـ أيده الله ـ وللتعبير باسم كل الرياضيين والشباب عن اعتزازهم بقيادتهم الرشيدة.
وأبرز سموه ما حققته المنتخبات السعودية المشاركة في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثانية التي أقيمت في الدمام خلال الفترة 2 ـ 12 محرم الماضي في تصدر قائمة الترتيب ونيل جائزة التفوق العام بواقع مائة وخمس عشرة ميدالية منها سبع وخمسون ميدالية ذهبية وخمس وعشرون فضية وثلاث وعشرون برونزية متفوقة في ذلك على المنتخبات المشاركة في خمس عشرة لعبة ومحققة تقدماً كبيراً على نتائجها في الدورة الماضية 2011م التي أقيمت في البحرين.
ونوه سموه بالرعاية الدائمة والاهتمام المتواصل والدعم المستمر من القيادة الرشيدة لشباب ورياضيي الوطن العزيز، مؤكداً أن الرياضيين يتطلعون في كل محفل لصناعة النجاح وتحقيق الإنجاز بمشيئة الله، وتمثيل الوطن خير تمثيل عرفاناً بما منحهم وطنهم وقادته الأوفياء من حسن عناية وعظيم رعاية.
وقال: ” إننا بهذا التفوق لأبطالنا نبدأ مسيرة الانطلاق نحو الطموح الذي وضعناه نصب أعيننا في اللجنة الأولمبية العربية السعودية وهو ذهب 2022م الذي نعمل جميعاً على تحقيقه في دورة الألعاب الآسيوية معتمدين بعد توفيق الله سبحانه على قدرات شبابنا ومواهبهم وما يوفره لهم وطنهم من إمكانات ومنشآت، وبما يعكس اهتمامكم ـ أيدكم الله ـ وقيادتكم الرشيدة للرياضة والشباب الذين يدركون بدورهم واجبهم الحقيقي تجاه وطنهم الغالي”.
وقد هنأهم خادم الحرمين الشريفين بما حققوه من إنجازات، متمنياً لهم – أيده الله – التوفيق والنجاح في مسابقاتهم ومشاركاتهم القادمة بمشيئة الله.

 

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (2)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (3)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (2)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (6)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (3)

الملك-سلمان-يستقبل-الرئيس-العام-لرعاية-الشباب

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (7)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (4)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (5)

الملك-يستقبل-رئيس-اللجنة-الاولمبية (1)