بالصور.. الهبدان يستمع لمعوقات مستشفيات #عسير ويعد بالحلول

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٤٨ مساءً
بالصور.. الهبدان يستمع لمعوقات مستشفيات #عسير ويعد بالحلول

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان أن مسؤولية مديري المستشفيات كبيرة في تقديم الخدمة الصحية؛ كون مواقعهم القيادية تُعد واجهة المديرية في الميدان، مطالبًا الجميع بمضاعفة الجهد وبذل المزيد لخدمة المرضى والمراجعين.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع مديري المستشفيات بمقر المديرية، وبحضور المساعد للخدمات العلاجية بالنيابة الدكتور يحيى شويل، ومدير إدارة المستشفيات الدكتور مشبب الأسمري.
أوضح ذلك الناطق الإعلامي بالمديرية سعيد بن عبدالله النقير، مشيرًا إلى أن الاجتماع اتّسم بالشفافية والوضوح لكل موضوعات أجندة الاجتماع، مبينًا أن الدكتور الهبدان وجّه مديري المستشفيات بوقف النقل والندب إلى خارج المنطقة، والمبادرة في وضع خطط مثلى لتوزيع القوى العاملة؛ حسب المعايير وحاجة كل مستشفى، مشددًا على تفعيل الدعم الداخلي والخارجي من خلال برنامج الأطباء الزائرين أو عن طريق المستشفيات المرجعية، ومؤكدًا للعموم بضرورة وضع بطاقة المتابعة الفنية لكل جهاز.
وأشار “النقير” إلى أن المدير العام وجه بفكّ مركزية التشغيل الذاتي، ونقل كل الصلاحيات المطلوبة لمديري المستشفيات في هذا الشأن، ووعد بزيارة ميدانية قريبة لكل مستشفى؛ للاطلاع عن كثب عن سير وأداء العمل بالمرافق الصحية.
وفي نهاية الاجتماع أشاد سعادة المدير العام بأداء المستشفيات بمنطقة عسير، والتي أعلنت من خلال الإحصائيات المعلنة على موقع وزارة الصحة، كما شكر جميع الزملاء الذين شاركوا في هذا الإنجاز.

عسير2 عسير3 عسير4