تكريم مصري اكتشف مزور عملة بـ #الجوف

الأربعاء ٢٣ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٦:٥٣ مساءً
تكريم مصري اكتشف مزور عملة بـ #الجوف

شكرت شرطة منطقة الجوف- قبل يومين- محاسبًا مصري الجنسية- تحتفظ “المواطن” باسمه- ويعمل بأحد مكاتب الخدمات العامة بمحافظة دومة الجندل؛ على جهوده بكشف عملة مزورة من أحد المراجعين للمكتب، وكانت الحادثة وقعت في بداية شهر صفر من هذا العام 1437هـ.
وقد التقت صحيفة المواطن بالمقيم المصري وقال: عندما راجعنا أحد المقيمين (مصري الجنسية) وعند استلامي مبلغ 1600 ريال من المراجع، وكلها من فئة 50 ريالًا سعوديًّا شككت بملمس بعضها، وتأكدت من أن 600 ريال منها مزورة؛ فقمت بإبلاغ كفيلي.
وأضاف: كان هناك عدد من المراجعين موجودين داخل المكتب بما فيهم كفيلي، وتم إبلاغ شرطة محافظة دومة الجندل، وعلى الفور تم القبض عليه وتفتيشه من قبل الشرطة، وعثرت على مبلغ يقدر بحوالي 6000 ريال بحوزته، وذكر المحاسب أن الشرطة قامت بتفتيش منزل المزور، وتم العثور على جهاز طباعة يستخدمه للتزوير.
وتواصلت “المواطن” مع المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الجوف، الذي أكد أن خبر تكريم المصري صحيح، ولم يذكر لنا السبب من تكريمه.
وقد تساءل أحد المواطنين (تحتفظ الصحيفة باسمه): لماذا تأخر تكريم المقيم إلى أكثر من شهر، ولم يعطَ أي مبلغ مالي تحفيزًا له ولغيره على حرصه وإحباطه وكشفه لعملية تزوير واضحة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    التكريم لا يتم إلا بعد اليقين والتأكد ولإقرار والحكم وبالذات للأشخاص بمواقع تسويق العملات وتداولها حتى يتم التأكد واليقين والتحقق من إبراء المخبر تحت الشبهات وإنما بالنتيجة يكرم ليس مالياً فقط بل يكرم ( بالمواطنة ) أيضاً من يقدم ( خدمة جليلة للدولة ) حسب النظام .