عضو شورى: هكذا توعد #محمد_بن_سلمان المتخاذلين بورشة التحول الوطني

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٥ مساءً
عضو شورى: هكذا توعد #محمد_بن_سلمان المتخاذلين بورشة التحول الوطني

قال عضو مجلس الشورى ناصر بن داود أن أهم ما جاء في ورشة التحول الوطني بقيادة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هو توعده المسؤولين المتخاذلين بالإعفاء، بجدية صارمة.

وبيّن بن داود أنه خلال العمل في ورشة التحول الوطني بالأمس ظهر ‏أن الغاية نبيلة ورائدة وطموحة، وكبيرة جداً لا يقدم عليها إلا شباب غاية في الفتوة والحماس، مشيراً أن الاستعداد كان متميزاً وشاملاً ومحيطاً بنسبة كبيرة، ومع ذلك، كان هناك استعداد لسماع النقد والاستدراك أكبر من سماع الثناء والمدح.

وأضاف بن داود أن الترتيبات للورشة دقيقة ومتقنة إلى حد كبير، وهذا دليل متابعة مباشرة من صاحب القرار، ومسمى (ورشة) أدركه راعي الحدث، وفات على كثير من الضيوف، لافتاً إلى أن الرسائل التي وجهها سمو الأمير إلى الحضور تضمنت شحذ الهمم وتهميش المرجفين، وأجمل ما فيها توعده المسؤولين المتخاذلين بالإعفاء، بجدية صارمة.

وبين أن  المنظمون وضع لكل طاولة موظف وموظفة يديران الحوار ويسجلان كل ما يقال، دليلاً على الرغبة في الإحاطة بكل الرؤى والأفكار حتى غير المتفق عليها.

وختم بقوله: شكراً سمو الأمير محمد بن سلمان على الفكرة الرائدة والرعاية الفذة، والشكر موصول لأصحاب المعالي الوزراء والمنظمين وجميع الحضور بلا استثناء