في استجابة سريعة.. أمين #عسير يزور مركز السعيدة ويعد بالدعم

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٤ مساءً
في استجابة سريعة.. أمين #عسير يزور مركز السعيدة ويعد بالدعم

قام أمين عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي، بزيارة عصر اليوم، لمركز السعيدة بمحايل عسير، وذلك في استجابة سريعة لطلب المجلس البلدي لزيارة مركز السعيدة؛ وذلك للوقوف على الطبيعة ومساعدة بلدية محافظة محايل فيما تحتاجه لخدمة المركز الذي يُعتبر الواجهة البحرية لمحافظة محايل عسير، ونشرت “المواطن” حينها طلب المجلس البلدي لزيارة الأمين.

والتقى “القاضي” إبان زيارته المشايخ والأعيان والأهالي، وقام بجولة تفقدية على الشاطئ، واستمع لشرحٍ مفصّل عن المركز وعن الرؤية المستقبلية للبلدية؛ وذلك من خلال تصور مبدئي للكورنيش ومركز المؤتمرات، والتي تنوي البلدية عمل المخططات التفصيلية والحث على الاستثمارات من خلال رجال الأعمال وتقديم الدعم لهم، في حين وعد الأمين بالدعم لمركز السعيدة ولبلدية محايل.

من جهته قال نائب الدواحشة الشيخ أحمد أبو حميدة: “أتوجّه بالشكر الجزيل لسعادة أمين منطقة عسير لزيارته لمركز السعيدة وهي تعكس اهتمامه بهذا المركز في منطقة عسير، ونحن نأمل، وكما وعدنا أن يلقى الاهتمام والدعم، كما أتقدّم بالشكر لمحافظ محايل محمد بن سعود المتحمي، ولرئيس البلدية حمد آل درهم، والذي أصبح جهدهما في خلال هذه الفترة ملموساً وواقعاً نعيشه”.

وختم أبوحميدة: “حفظ الله وطننا في ظلّ حكومتنا الرشيدة الحريصة على بذل كل ما من شأنه راحة المواطن في كل شبر من بلد الخير

مركز السعيدة

مركز السعيدة1

مركز السعيدة2

مركز السعيدة3

مركز السعيدة4

مركز السعيدة6

مركز السعيدة7

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    سعيد حافظ الحمد لله اللي فكنا منك دمرت البنيه التحتية للصوالحة بمشاريعك الخاطئة وأهمها الحديقة اللي تحت اسلاك الضغط العالي ههههههه