مدير شرطة #الجوف يكرم 20 من الضباط والأفراد

الأربعاء ٢٣ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٢:٠٤ صباحاً
مدير شرطة #الجوف يكرم 20 من الضباط والأفراد

بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- ونيابة عن مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، قام مدير شرطة منطقة الجوف اللواء قحاط بن محمد قحاط بتكريم عدد 20 من ضباط وأفراد شرطة المنطقة، بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء؛ وذلك نظير جهودهم المميزة في مجال عملهم.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف عقيد مظلي د. تركي بن عبدالرحمن المويشر: إن “قحاط” نقل للمكرمين شكر وتقدير الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- حفظه الله- ومدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج.
وسلّم مدير شرطة المنطقة للمكرمين مكافآت مالية وشهادات شكر وتقدير، مثمنًا لهم ما قاموا به من جهود، ومتطلعًا بأن يكون هذا التكريم حافزًا لهم ولزملائهم لتقديم المزيد من العطاء.
من جهته عبّر المكرّمون عن شكرهم وامتنانهم لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، ومدير الأمن العام، ولسعادة مدير شرطة المنطقة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدين أن هذا التكريم سيكون خير دافع لهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.

مدير 2