مكتب شرق الرياض يودع متقاعديه بـ”فيلم” يوثق مسيرتهم

الجمعة ٤ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٢:١٩ مساءً
مكتب شرق الرياض يودع متقاعديه بـ”فيلم” يوثق مسيرتهم

ودّع مكتب التعليم بشرق الرياض، متقاعديه، بعرض فيلم وثائقي، يحكي مسيرتهم، وتجاربهم في الميدان، خلال حفل بهيج أقيم الاثنين الماضي، تحت شعار (لمسة وفاء)، في قاعة القادسية للاحتفالات بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية بالحرس الوطني.
وتضمن الحفل الذي أقيم برعاية وحضور الأستاذ محمد المرشد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض، والأستاذ ناصر اليمني مدير عام الإشراف التربوي بوزارة التعليم، والدكتور عبدالله الظافري مدير مكتب تعليم شرق الرياض، والأستاذ سعيد الزهراني مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية، وحشد من مديري مكاتب التعليم والمشرفين، وضباط الحرس الوطني، تكريمَ المنتقلين من المكتب، بفيلم وثائقي للمحتفى بهم، وقصيدة شعرية، وكلمة المتقاعدين، وتوزيع الدروع والهدايا التذكارية، فيما أُلغي أوبريت بعنوان (العز)، الذي أعده وأخرجه الأستاذ يحيى إبراهيم حدادي؛ لوفاة المعلم فهد الحجي بمدرسة هشام بن الحكيم الابتدائية التابعة للمكتب.
ونقل محمد المرشد- مدير تعليم الرياض- في كلمته خلال الحفل تعازي الدكتور عزام الدخيل وزير التعليم في وفاة المعلم فهد الحجي، ثم أثنى على مبادرة مكتب شرق الرياض بتكريم المتقاعدين، مؤكدًا أن رجال التعليم سيظلون بناة للأوطان والأمم.
بدوره، قال الدكتور عبدالله الظافري: “مهما قدمنا من عطاءات لن تفي الزملاء حقهم، نظير ما قدموه للميدان؛ فهم بذلوا جهدهم وعطاءهم وأفنوا شبابهم لبناء الأمة”.
وأكد “الظافري” أن مكتب تعليم شرق الرياض ماض في مسيرة التكريم، وذلك لا يخضع إلى زمن أو مناسبة، إنما هو حق علينا لكل مبدع، سواء كان طالبًا أو معلمًا أو مشرفًا أو قائد مدرسة، أو أي شخص يعمل داخل الميدان.
والمكرمون من المتقاعدين هم:
الدكتور صالح العمري، والأستاذ عبدالله العمير، والأستاذ سليمان الطريقي، والأستاذ إبراهيم التميمي، والأستاذ عبدالرحمن المطرودي، والمكرمون من المنتقلين: الأستاذ أحمد الناجم، والأستاذ علي الشعيبي، والأستاذ عبدالرحمن الرهيط، والأستاذ نجم التويجري، والأستاذ حمد الطاسان.
يُذكر أن الحفل برعاية: شركة الرومانسية المحدودة، ومؤسسة الإعلام الهادف، ومؤسسة إبداع الأفكار، وحلويات ديوان جرير، والشركة العربية للعود.