مواطن بـ #جازان ينتظر إيصال التيار الكهربائي لمنزله منذ 7 أشهر

الأحد ٢٠ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٢٨ مساءً
مواطن بـ #جازان ينتظر إيصال التيار الكهربائي لمنزله منذ 7 أشهر

شكا المواطن مقبول مغفوري من تأخر إيصال التيار الكهربائي لمنزله الكائن في قرية الكربوس بمدينة جازان منذ أكثر من سبعة أشهر مضت، وذلك بعد تركيب العداد الكهربائي الخاص بمنزله دون إيصال التيار الكهربائي والقيام بعملية الحفر، وما زال ينتظر إيصال التيار الكهربائي لمنزله من قبل المقاول المختص الذي قام بتركيب العداد، ورغم قيامه بتسجيل شكوى لدى شركة كهرباء منطقة جازان قبل أكثر من شهرين.
وأوضح “مغفوري” لـ”المواطن” أنه قام بتسجيل طلب تركيب عداد كهربائي جديد لمنزله لدى شركة كهرباء منطقة جازان قبل ما يقارب العام، ودفع مبلغ الرسوم لذلك، حيث قامت شركة الكهرباء بتحويله لمقاول شركة وبران لتركيب العداد وإيصال التيار الكهربائي لمنزله.
وأضاف: أنه في شهر رجب بالعام الماضي قامت الشركة بتركيب العداد الكهربائي بمنزله دون القيام بعملية الحفر لإيصال التيار الكهربائي للعداد، ومنذ شهر رجب إلى يومنا هذا ما زال ينتظر إيصال التيار الكهربائي لمنزله، رغم تقديمه شكوى لدى شركة كهرباء جازان وإمارة المنطقة من تماطل الشركة المتخصصة، ولكن دون جدوى، ما زاد من استيائه بعد انتظاره لأكثر من سبعة أشهر، متسائلًا: ما سبب كل هذا التأخير من أجل إيصال التيار الكهربائي لمنزلي؟!
وطالب “مغفوري” مسؤولي شركة الكهرباء بمنطقة جازان بإنهاء معاناته مع الانتظار، وإلزام المقاول المختص بإيصال التيار الكهربائي لمنزله بأسرع وقت.
يشار إلى أن أهالي جازان يعانون من تأخر توصيل التيار الكهربائي لمنازلهم الجديدة، ويضطرون إلى الانتظار لعدة أشهر حتى يتم توصيل التيار الكهربائي لمنازلهم، وتصل المدة- في بعض الأحيان- إلى عام كامل.
ونشرت “المواطن” العام الماضي خبرًا تحت عنوان “في جازان.. المنزل الجديد يحتاج لعام كامل لتصله الكهرباء”، يتضمن شكاوى أهالي منطقة جازان من بطء الإجراءات لطلبات توصيل التيار الكهربائي للمنازل الجديدة، ومطالبتهم بإنهاء المشكلة من قبل شركة كهرباء منطقة جازان.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو حازم

    مشكلة شركة الكهرباء انها تحيل الشكوى للاداره المتسببه في المماطله ويزيد حقدهم على المواطن وبكذا يتعمدون التأخير في جده مواطنين صار لهم عام على تقديم الطلب ومازل قيد الدراسه