أطباء زائرون لسد احتياجات صحة #الجوف
الكريع: سنستقطب نخباً طبية من عدة دول

أطباء زائرون لسد احتياجات صحة #الجوف

الساعة 9:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2265
0
طباعة
صحة-الجوف_1
المواطن - متعب النماصي - الجوف

  ......       

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، عن وصول استشاريين وأخصائيين زائرين للعمل على برنامج الطبيب الزائر في مستشفيات المنطقة.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة الجوف فهد الكريع أن برنامج الطبيب الزائر بصحة الجوف عزز الطاقم الطبي بـ (11) طبيباً استشارياً وأخصائياً في تخصص جراحة الأوعية الدموية وجراحة القلب، وكذلك طبيب لأمراض القلب إضافة إلى طبيب نفسية وعصبية وجراحة عامة واستشاري تخدير وعناية مركزة حيث تم توزيعهم حسب الاحتياج في جميع مستشفيات المنطقة.

وأشار الكريع إلى أن صحة الجوف تدعم جميع مستشفيات المنطقة بالكوادر الطبية التي تحتاجها من فئات الاستشاريين والتخصصات الدقيقة بهدف تحقيق أقصى استفادة منهم من خلال تقديم العلاجات والاستشارات الطبية، واكتساب العاملين في القطاعات الصحية بالمنطقة الخبرة اللازمة عبر عقد الدورات وورش العمل، وعرض الحالات الطبية بهدف رفع الجودة الصحية.

وتابع: الجهود جارية وفق خطة لإتمام المراحل المتبقية من البرنامج عبر استقطاب نخب طبية من عدة تخصصات فرعية ودقيقة من عدة دول أخرى، لدعم عمل مستشفيات المنطقة، وسيتم توزيع هؤلاء الأطباء المستهدف استقطابهم وفق احتياج مستشفيات المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

شرطة الجوف: الخطوط السعودية لم تتعرض للسطو

المواطن – الجوف نفى المتحدث باسم شرطة الجوف