أكثر من 30 ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم #القنفذة

أكثر من 30 ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم #القنفذة

الساعة 2:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3080
0
طباعة
طلاب-يؤودون-الاختبارات-بالقنفذة (2)
المواطن - عبدالله النخالي - العُرضيات

  ......       

أدى أكثر من 30 ألف طالب وطالبة يدرسون في المرحلة المتوسطة والثانوية بمدارس التعليم العام وتحفيظ القرآن الكريم ومدارس تعليم الكبار والتربية الخاصة بمحافظة القنفذة اليوم الأحد اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1436- 1437هـ.
وأوضح مدير التعليم الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي أن الإدارة أنهت استعداداتها منذ وقت مبكر من خلال توفير وتهيئة الأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات لأداء اختباراتهم في جو مفعم بالطمأنينة والراحة بعيداً عن كل عناصر الشد النفسي والعصبي.
وأكد قسم خدمات الطلاب على سائقي النقل المدرسي بإيصال الطلاب والطالبات إلى مدارسهم قبل بدء الاختبارات بوقت كافٍ، متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.
الجدير بالذكر أن سعادة مدير التعليم قام في أول أيام الاختبارات بزيارة لمدرسة الشيخ محمد بن عبدالوهاب بمكتب التعليم بالقوز برفقة مدير المكتب الأستاذ مناجي الغبيشي واطلع على سير الاختبارات واللجان والسجلات الخاصة وتوجه إلى قاعات الاختبارات واطمأن على الحالة الصحية والنفسية للطلاب، وقد أشاد بما شاهده من تنظيم وإعداد رائع وتهيئة الجو المناسب.
وشكر مدير التعليم المبادرات التربوية الوطنية الغير مستغربة على أبناء التعليم بهذه المحافظة ومنها “تسمية القاعات بأسماء شهداء الواجب، ووضع “فطن” في القاعات على السبورة وفي الكنترول ونماذج الأسئلة، وتفعيل حملة “كتابي يمثلني” وتفعيلها من قبل المكتب، وتهيئة مقر لجلوس الطلاب بين الفترات على شكل جلسات، واستقبال الطلاب وبعدة أساليب تربوية ونفسية”.

طلاب-يؤودون-الاختبارات-بالقنفذة (3)

طلاب-يؤودون-الاختبارات-بالقنفذة (4)

طلاب-يؤودون-الاختبارات-بالقنفذة (1)

طلاب-يؤودون-الاختبارات-بالقنفذة (5)


قد يعجبك ايضاً

“الإسكان” تقلص مساحة المسكن المدعم لـ 125 متراً مربعاً

المواطن – الرياض أقر وزير الإسكان “ماجد الحقيل”