أمانة #الطائف تدشن مركزها الإعلامي.. وصحفيون: حفرياتكم تُسقط الأجنّة
أوضحت قرب الانتهاء من العديد من المشروعات المتأخرة

أمانة #الطائف تدشن مركزها الإعلامي.. وصحفيون: حفرياتكم تُسقط الأجنّة

الساعة 10:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5210
0
طباعة
امانة-الطائف-تدشن-مركزها-الاعلامي (2)
المواطن - عبدالكريم الذيابي - الطائف

  ......       

دشّنت أمانة الطائف مركزها الإعلامي، ليلة أمس الاثنين، تحت موجة نقد إعلامي من قِبل عدد من الصحفيين، الذين تساءلوا عن تأخر تنفيذ عدد من المشاريع، وعدم وضوح لوحاتها ومواعيد إنجازها، كمشروع الجال وجسر ونفق الدلال والأمير منصور وطريق المعارض ودوار المئوية، وحدائق الأحياء منها حديقة المضباع في الحوية.
وحضر حفل التدشين الذي أقيم في منتزه الردف العديدُ من ممثلي الصحف الورقية والإلكترونية، وتلقى أمين الطائف المهندس محمد المخرج سيلاً من أسئلة الصحفيين، وأجاب عليها بما يبرر موقف الأمانة من كل مشاريعها.
وأكد المخرج أن “القادم أجمل”، معلناً عن بدء تسليم أكشاك مجانية لبعض الفئات المحتاجة من المجتمع في إطار ما تقدمه الأمانة من دعم لهم وتحسين مصادر دخلهم في لفتة اجتماعية جيدة، مشيراً إلى أنه سيتم افتتاح نفق مشروع الأمير منصور للمسارات الخارجية حين الانتهاء من النفق الأرضي.
وفي مداخلة للصحفي فالح القثامي مدير تحرير صحيفة “مكة” بمكتبها في الطائف، كشف عن واقعة مريرة لما يعانيه السائقون من حفريات وبطانيج في الشوارع لضعف التنفيذ ورداءة هذه المشاريع، قائلاً: “اطلعت شخصياً على تسبب إحدى الحفريات في قارعة شارع عام بالمحافظة في إسقاط جنين بعد ارتطام مركبة العائلة بها دون علمهم، وفي المستشفى اتضح سقوط الجنين وعمره سبعة أشهر”.
في حين كشف إسماعيل إبراهيم، الناطق الرسمي لأمانة الطائف، أن إنشاء هذا المركز يأتي امتداداً لدور الأمانة في الارتقاء وتطوير الخدمات، لافتاً إلى أنه كان في السابق إدارة تسمى إدارة العلاقات العامة والإعلام، غير أنه تم إنشاء المركز الإعلامي الذي سيكون مستقلاً عن إدارة العلاقات العامة.
وأشار إبراهيم إلى أن المركز يضم أحدث التقنيات الحديثة التي تساهم في تغطية كافة الأنشطة والأعمال والإنجازات في المحافظة، وتم تجهيزه بكل ما يحتاجه من الوسائل والكوادر المؤهلة.

امانة-الطائف-تدشن-مركزها-الاعلامي (1)

امانة-الطائف-تدشن-مركزها-الاعلامي (3)


قد يعجبك ايضاً

“المطيري” إلى رتبة “نقيب” بجوازات الطائف

المواطن ـ فيصل العتيبي صدر الأمر السامي بترقية