أمير #الرياض لـ #الملك_سلمان : جهودكم وحُسن إدارتكم أنجحت #القمة_الخليجية

أمير #الرياض لـ #الملك_سلمان : جهودكم وحُسن إدارتكم أنجحت #القمة_الخليجية

الساعة 9:23 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3590
0
طباعة
امير الرياض
المواطن- واس

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بنجاح القمة الخليجية السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختتمت أعمالها في الرياض اليوم.

وقال سموه في برقية بهذه المناسبة “سيدي أدام الله عزكم.. أتشرف بالرفع لمقامكم الكريم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بنجاح القمة الخليجية السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي عُقدت في مدينة الرياض خلال الفترة من 27 إلى 28/ 2/ 1437هــ الذي تم بفضل من الله وتوفيقه ثم بفضل رعايتكم الكريمة وتضافر الجهود من أشقائكم أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي”.

وأضاف سمو أمير منطقة الرياض: “سيدي أيدكم الله.. لقد أسهمت جهودكم الخيرة والمباركة وتوجيهاتكم السديدة وحسن إدارة مقامكم الكريم الأثر، في إنجاح إعلان الرياض وما نتج عنه من تحقيق أهداف وتعزيز أواصر التعاون بما يهم مصلحة دول المجلس وشعوبه؛ وهذا يعكس المكانة التي تحظى بها المملكة العربية السعودية في تعزيز التعاون الخليجي والعربي والإسلامي وخدمة قضاياه العادلة”.

وسأل سموه المولى عز وجل أن يٌمتّع الملك المفدى بالصحة والعافية وأن يمُد في عمره أعواماً مديدة لنُصرة الدين والأمة العربية والإسلامية، وأن تنعم دول الخليج العربي وشعوبها بالأمن والرقي والازدهار.


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام البحريني: زيارة #الملك_سلمان تحمل بشائر الخير

المواطن – المنامة رحّب وزير الإعلام البحريني، علي