أمين عسير يتفقد بلديتيْ بحر أبو سكينة وقنا

أمين عسير يتفقد بلديتيْ بحر أبو سكينة وقنا

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3650
0
طباعة
أمين4
المواطن- سعيد آل هطلاء- بحر أبو سكينة

  ......       

أكد أمين منطقة عسير، ضرورة أن يكون للبلديات خطة استراتيجية واضحة فيما يخص رؤية البلدية مستقبلاً؛ لكون ذلك يسهل أعمال البلدية الخدمية.
جاء ذلك خلال جولة أمين منطقة عسير المهندس صالح بن عبدالله القاضي يوم أمس الأول لبلدية بحر أبو سكينة التي التقى فيها برئيس البلدية المهندس محمد مرزن وأعضاء المجلس البلدي، وتم استعراض عدد من المحاور؛ وخاصة ضرورة إعداد خطة استراتيجية كاملة تُحدد الرؤية المستقبلية للبلدية، واعتماد شبكة طرق ومخطط إرشادي لها، وإنشاء مخططات تعويضية للمواطنين، والاهتمام بالأماكن الترفيهية من أجل الترويج السياحي للمركز، وانتقل إلى رئيس المركز حمود بن ظافر النايف، وناقش معه عدداً من المواضيع التي تختص بالشأن الخدمي في البلدية.
بعد ذلك تَوَجّه إلى بلدية قنا وتَجَوّل خلالها على عدد من المشاريع، بحضور رئيس البلدية إبراهيم الحفظي، التي تُنَفّذها البلدية، عقبها افتتح “القاضي” مبنى البلدية الجديد والمركز الحضاري، وبه شاهد عرضاً مرئياً يحكي عن مشاريع البلدية والخدمات التي تقدمها، ثم عقد اجتماعاً مع موظفي البلدية وأعضاء المجلس البلدي، ونوقشت عدد من المحاور الهامة عن الطرق الهيكلية والمخططات والتعديات والاستثمارات، وضرورة تكثيف الرقابة على التعديات.
ثم انتقل لمركز قنا والتقى برئيس المركز سعد يحيى الحياني، وناقش معه عدداً من المحاور الهامة التي تُهِمّ القطاع الخدمي والبلدي في بلدية قنا.

أمين1 أمين2 أمين3


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء أمين مجلس الشورى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين