إصابة أحد أفراد الدفاع المدني أثناء إنقاذ شاب من السيول في جازان

إصابة أحد أفراد الدفاع المدني أثناء إنقاذ شاب من السيول في جازان

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5085
0
طباعة
جازان
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

هطلت أمطار متفرقة على منطقة جازان، مساء أمس، شملت عدداً من المحافظات الوسطى والساحلية والمرتفعات الشرقية، جرى على إثرها عدد من الأودية.

وتَمَكّنت فرقة الدفاع المدني بمحافظة أحد المسارحة، من إنقاذ شاب جرفت سيول وادي خلب مركبته مساء أمس، وأصيب أحد المنقذين أثناء عملية الإنقاذ؛ إلا أنه واصل في إنقاذ الشاب؛ ليتم نقله للمستشفى بعد أن أخرج المحتجز.
وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني: إن بلاغاً ورد عن احتجاز مركبة بوادي خلب بجوار مصنع الإسمنت، وتم الانتقال للموقع، واتضح أنها أسفل المجرى في جرف، وما زال الشاب على قيد الحياة والسيل فوق المتوسط؛ مشيراً إلى أنه تمت عملية الإنقاذ بواسطة السلالم وحبال الإنقاذ، وتم إخراج الشاب وهو بحالة جيدة، وأصيب خلال عملية الإنقاذ أحد الأفراد، الجندي أول أحمد عسيري، وتم نقله للمستشفى.
وزار مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء سعد بن غرم الله الغامدي، الجندي أول “عسيري” بمستشفى أحد المسارحة، وتابعوا عملية العلاج والاطمئنان عليه.
من جهته اطمأن مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو باتصال هاتفي على المصاب “عسيري”؛ مشيداً بعملية الإنقاذ البطولية التي قام بها؛ متمنياً له السلامة والشفاء.
 6 - Copy 6 7 - Copy 7

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بث مباشر لحفل الاستقبال الكبير لخادم الحرمين في قصر الصخير بالبحرين