إنتر ميلان يعزز صدارته برباعية في مرمى أودينيزي

إنتر ميلان يعزز صدارته برباعية في مرمى أودينيزي

الساعة 7:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
13715
0
طباعة
UDINE, ITALY - DECEMBER 12: Marcelo Bronzovic of FC Internazionale Milano celebrates after scoring a goal during the Serie A match betweeen Udinese Calcio and FC Internazionale Milano at Stadio Friuli on December 12, 2015 in Udine, Italy.  (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)
المواطن- نت

  ......       

استغل إنتر ميلان الإيطالي الأخطاء الدفاعية لأودينيزي وسحقه برباعية نظيفة ليعزز صدارته لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، مساء السبت، بينما فاز بولونيا بهدف نظيف على جنوة بلقاء مثير في الدقائق الأخيرة.

وسجل ماورو إيكاردي وستيفان يوفيتيتش في الشوط الأول ليسيطر إنتر ميلان على المباراة بعد خطأين دفاعيين من برونو فرنانديز وماوريتسيو دوميتسي.

وأصبح رصيد إنتر ميلان 36 نقطة متقدما بأربع نقاط على فيورنتينا الذي سيلعب في ضيافة يوفنتوس حامل اللقب يوم الأحد بينما بقي أودينيزي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

وأضاف إيكاردي الهدف الثالث في الدقيقة 83 بعد خطأ من فرانشيسكو لودي قبل أن يسجل البديل مارسيلو بروزوفيتش الهدف الرابع بعد ثلاث دقائق.

وفي لقاء آخر، أحرز لوكا روسيتيني هدفا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز بولونيا بقيادة مدربه الجديد روبرتو دونادوني على جنوة الذي خاض آخر عشر دقائق بعشرة لاعبين بسبب طرد دييجو بيروتي.

وهذا الفوز الرابع لبولونيا في ست مباريات بعدما تولى دونادون يقيادة الفريق خلفا لديليو روسي في نهاية أكتوبر.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع تلقى أمادو ديوارا من بولونيا بطاقة حمراء لينهي كل فريق اللقاء بعشرة لاعبين.

ولبولونيا 19 نقطة في المركز 13 بينما يأتي جنوة بالمركز 17 ولديه 16 نقطة.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك