افتتاح معرض تقنية المعلومات بكلية شهبة بـ #الباحة

السبت ١٩ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٠ مساءً
افتتاح معرض تقنية المعلومات بكلية شهبة بـ #الباحة

أقامت عمادة السنة التحضيرية بكلية شهبة بمنطقة الباحة، ممثلة بطالباتها، معرضًا لتقنية المعلومات، تحت إشراف أستاذات المقرر بالكلية.
كان المعرض متنوعًا يحمل بين جنباته كل ما هو جديد وحديث في عالم التقنية.
وأشارت عضو هيئة التدريس العنود عبدالعزيز الشعشعي عن تميُّز طالباتها في المجموعات (F6، F16، F17) من خلال ركن إعادة تدوير مكونات الحاسب، وخدمات الإنترنت، وأهم البرامج المكتبية وكيفية استخدامها.
كما أشارت عضوتا هيئة التدريس ابتهاج صالح راجح الغامدي ومجموعاتها (F10، F11، F18)، ونجود عبدالله العدواني من خلال مجموعاتها (F20، F25، F28). عن تميز وإبداع طالباتهما.
وكانت الأركان مليئة بكل ما هو جديد في عالم التقنية، من خلال ركن شبكات الحاسب وركن الأمن والسلامة في استخدام الحاسب، وكذلك ركن الاستفادة من الأقراص الضوئية التالفة والتعريف بالحاسب واستخداماته.
وتقدمن جميعًا بالشكر الجزيل لسعادة مدير جامعة الباحة المكلف د. عبدالله الزهراني، وسعادة عميد السنة التحضيرية د. رجب الزهراني، ووكيلة السنة التحضيرية د. مهدية الثقفي؛ لمتابعتهم وتوجيهاتهم المستمرة خلال هذا الفصل الدراسي، وكذلك لتعاون الطالبات وإنجازهن المتميز، متمنين أن يحققن للوطن التميز والصدارة في كل المجالات وعلى جميع الأصعدة.

أفتتاح1 أفتتاح2 أفتتاح13

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ربما هناك أمل...

    ليس بغريب هذا الابداع والتميز ع استاذتي الغالية :العنود الشعشعي .. هي دائماً مفخرة لنا ولكل من عرفها واحبها ،، تعلمنا منها الكثير ولازالت قدوة حسنه لي ولغيري .. شكراً لها و اتمنى لها التوفيق…