الإطاحة بعصابة سرقة الكابلات النحاسية بـ #الرياض
أكد مندوب شركة الكهرباء أن المضبوطات تابعة لهم

الإطاحة بعصابة سرقة الكابلات النحاسية بـ #الرياض

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3310
0
طباعة
الاطاحة-بعصابة-سرقة-الكيابل-النحاسية-بالرياض (1)
المواطن - الرياض

  ......       

تمكنت قوة المهمات والوجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض من القبض على أربعة جناة (ثلاثة باكستانيين وأفغاني) تورطوا في ارتكاب جرائم تقطيع وسرقة كميات كبيرة من الكيابل النحاسية وإعداد مستودع بحي السلي لتخزين مسروقاتهم به.
وكانت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة منطقة الرياض قد تلقت معلومات تفيد بقيام مجموعة من العمالة بامتهان سرقة الكيابل والأسلاك النحاسية التابعة للشركة السعودية للكهرباء وتجهيز أحد المستودعات بحي السلي لتجميع المسروقات.
وقامت القوات بالتأكد من صحة المعلومات الواردة، ثم تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وإخضاع المواقع التي يحتمل تردد الجناة عليها للمراقبة لضبطهم متلبسين بالجرم المشهود.
وأسفرت الجهود المبذولة عن الإطاحة بهم والتوصل للمستودع الذي يخفون فيه سرقاتهم، وبتفتيشه عثر بداخله على كمية كبيرة من الكيابل والأسلاك النحاسية، وبالتحقيق مع الجناة اعترفوا بالتخطيط لتلك السرقات وتنفيذ جرائم تقطيع وسرقة الكيابل الكهربائية بقصد بيعها من أماكن متفرقة بالعاصمة الرياض، موضحين دور كل منهم في التنفيذ وتقاسم المسروقات، وبعرض المضبوطات على مندوب الشركة السعودية الموحدة للكهرباء تعرف عليها وأكد أنها عائدة للشركة.
تحفظت القوات على الجناة رهن استكمال التحقيق معهم ومعرفة مدى علاقتهم بالقضايا المماثلة ومن ثم تقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع نظير ما أقدموا عليه من جرائم.

الاطاحة-بعصابة-سرقة-الكيابل-النحاسية-بالرياض (3)

الاطاحة-بعصابة-سرقة-الكيابل-النحاسية-بالرياض (4)

الاطاحة-بعصابة-سرقة-الكيابل-النحاسية-بالرياض (5)

الاطاحة-بعصابة-سرقة-الكيابل-النحاسية-بالرياض (2)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سمكة قرش تفاجئ السياح بالقفز خارج المياه