#التحالف_الإسلامي_العسكري يُثلج الصدور ويوحّد الفرقاء
أشادوا به واعتبروه خطوة لاجتثاث الإرهاب وإيران

#التحالف_الإسلامي_العسكري يُثلج الصدور ويوحّد الفرقاء

الساعة 10:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3960
0
طباعة
وولي-ولي-العهد-محمد-بن-سلمان (1)
المواطن – محمد رفعت اليماني

  ......       

أشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإعلان ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان لتشكيل التحالف العسكري الإسلامي لمكافحة جميع المنظمات الإرهابية وليس داعش فقط.
ودشن نشطاء وسماً بعنوان #التحالف_الإسلامي_العسكري ، للإعراب عن فرحتهم وسعادتهم، وتثميناً لتلك الخطوة، حيث قال خالد “لا يكاد يمر أسبوع في عهد الملك سلمان حتى نسمع بقرار يثلج الصدر، ويقوي من العزائم، ويبعث الأمل للأمة”.
واتفق معه سامي الروقي ‏@sami_Alraqy 7 قائلاً: ” #التحالف_الإسلامي_العسكري حكومة سلمان لا تنام قرارات آخر الليل وأول النهار.. نحن بفضل الله في أمن وأمان “.
وقال عماد زويد الصفراني “الحرب العالمية اﻷولى والثانية لم يكن صراع الأديان من إيدلوجيتها، هذه الحرب حرب عالمية وحضارات وأديان؛ إنها أشد وأنكى”.
في حين كتبت ميـــــاري “كلنا تحت راية الأمير محمد بن سلمان لمحاربة الإرهاب فكرياً وإعلامياً وأمنياً وأول حرب ستكون ضد المعارضين لـ #التحالف_الإسلامي_العسكري “.
وغرد قلم ضائع يقول “نعم خطوة مباركة تحالفوا ففي تفرقكم ضعف وفي تنازلاتكم لبعض قوه لكم ليس تهميش بل من أجل الشعوب التي وضعت آمالها فيكم”.
وشارك ‏@HudaAlasiqe يقول بفخر “إلى ذوي النظرة القصيرة والقاصرة، إلى من لا يهمهم إلا ملء بطونهم، بلادنا تقود الدول الإسلامية وتحمل راية الإسلام”.
أما ‏@Adel07net 3 فكتب يقول “الحمدلله.. اللهم أعز الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين وانصرنا على من عادانا.. خطوة موفقة إن شاء الله”.
وهاجم Khaled ‏@ من ينتقص من الحالف قائلاً “سيخرج من ضاق بهذا التحالف بالنقد الناعم واللاذع (ولتعرفنهم في لحن القول) على مر العصور الخونة موجودون فلا تهتموا”.
ودعا بدر الشمري الله تعالى قائلاً “اللهم اجعلها بداية هلاك إيران ورافضتها ومن معهم من اليهود والنصارى والخنازير أجمعين”.
أما عبدالمجيد فقد أعرب عن أمنيته في انضمام الدول الإسلامية للتحالف قائلاً “نتمنى باقي الدول الإسلامية تلحق بالأربع وثلاثين دولة لتضييق الخناق على هذا الداء الإرهابي واجتثاثه من جذوره”.
وانتقد خالد بن محمد الشهري من يرفض القرار قائلاً ” #التحالف_الإسلامي_العسكري كل من يهتم لأمر المسلمين يفرح به ومن يهتم لأمر #إيران مات غمّا زادهم الله هما وغما “.
وكان بيان صدر مساء أمس الثلاثاء بتشكيل تحالف إسلامي عسكري لمكافحة الإرهاب بقيادة السعودية، ويكون مقر غرفة عمليات التحالف الرياض.


قد يعجبك ايضاً

الوطن توقف الشائعات: مستمرون في الصدور من #عسير

أكدت صحيفة الوطن استمرار صدورها من منطقة عسير،