#الخطوط_السعودية توفر بطاقات الصعود على ساعات “أبل”

#الخطوط_السعودية توفر بطاقات الصعود على ساعات “أبل”

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7085
0
طباعة
#الخطوط_السعودية توفر بطاقات الصعود على ساعات "أبل"5
المواطن - الرياض

  ......       

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، أنه أصبح بإمكان ضيوف الخطوط السعودية حفظ بطاقات صعود الطائرة باستخدام ساعة “أبل” وبها الباركود الخاص بالرحلة وتسجيلها عند بوابات السفر من خلال وضع معصم اليد تحت الماسح الضوئي.

وأكدت الشركة أن الخطوة تأتي في إطار حرصها على تسخير أحدث التقنيات لتسريع إجراءات السفر حيث سبق ودشنت قبل فترة تطبيقاتها الجديدة لأجهزة (IOS) التي تتيح إصدار بطاقة صعود الطائرة وحفظها في تطبيق (PassBook) في أجهزة “أبل” ويقوم التطبيق بتحديد موقع الضيف ومزامنته مع موقع المطار ووقت الرحلة ليتم إظهار بطاقة صعود الطائرة على شاشة القفل تلقائيا دون الحاجة لفتح الجوال والبحث عن البطاقة فور وصول الضيف للمطار.

وتابعت “مع ظهور ساعات أبل أصبح استخدام تطبيق (PassBook) أكثر سهولة حيث يمكن لضيوف السعودية استقبال التنبيهات الخاصة برحلاتهم واستلام بطاقة صعود الطائرة على هواتفهم الذكية أو ساعة “أبل” الذكية بشكل تلقائي”.

واستطردت “يمكن الاستفادة من هذه الخدمة عند القيام بإصدار بطاقة صعود الطائرة باستخدام تطبيق “السعودية” وحفظ نسخة الكترونية منها في محفظة أبل الالكترونية (PassBook) ليتم تنبيههم لاحقا من قبل الجهاز بموعد إقلاع الرحلة إما على شاشات الهواتف المحمولة أو على ساعات أبل”.

#الخطوط_السعودية توفر بطاقات الصعود على ساعات "أبل"6 #الخطوط_السعودية توفر بطاقات الصعود على ساعات "أبل"7


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو