#الدمام تعلن اكتمال المرشحين إلى التصفيات النهائية لجائزة #الإصرار
إتاحة الفرصة للجمهور للتصويت واختيار القصص الأربع الأكثر إصراراً

#الدمام تعلن اكتمال المرشحين إلى التصفيات النهائية لجائزة #الإصرار

الساعة 7:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4840
0
طباعة
الاصرار
المواطن- الدمام

  ......       

اكتملت أعداد المتأهلين إلى التصفيات النهائية لجائزة الإصرار، بعد أن أعلنت لجان التحكيم بالمنطقة الشرقية، أمس الأول، (الثلاثاء 26 صفر 1437هـ) الفائزين الأربعة عن المنطقتين الجنوبية والشرقية؛ من خلال حفل احتضنته مدينة الدمام، تم فيه تتويج آمنة البارقي، ونورة مطاري عن فئتيْ الموظفات ورائدات الأعمال على التوالي؛ فيما فاز عمر عبدالقادر عن فئة الموظفين وعبدالعزيز السليم عن فئة رواد الأعمال.

وسلّم الأستاذ محمد بن سليمان موصلي، نائب مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” لقطاع تطوير الأعمال، والأستاذ محمد آل علي مدير عام فرع “هدف” في المنطقة الشرقية، أصحابَ قصص الإصرار التي تَرَشّحت للمنافسة في التصفيات الأولية عن المنطقتين الشرقية والجنوبية -والبالغ عددهم 50 شاباً وشابة- جائزةَ وصولهم للمرحلة، والمقدّرة بعشرة آلاف لكل منهم.

كما تم إعلان الفائزين بحضور عدد من سفراء الإصرار، الذين حققوا ألقاب الجائزة الموسم الماضي؛ وهم: سمر الزهراني الحائزة على لقب الموظفة الأكثر إصراراً، وسامية الفضلي التي حققت لقب رائدة الأعمال الأكثر إصراراً، إضافة إلى رائد الأعمال الأكثر إصراراً عن المنطقتين الجنوبية والشرقية في الموسم الماضي عبدالمجيد العوادي.

ونالت القصص المشاركة في التصفيات إشادة لجنتة التحكيم التي ضمت: (الدكتورة فايقة الإدريسي، وخالد الشنيبر، وبندر السفيّر، ونايف القحطاني، ومنى الباعود، وفهد الحمزي)؛ من حيث إلهام القصص وحجم الإصرار بها.

وسيتم تجسيد الـ12 قصة المتأهلة في أفلام قصيرة تحاكي واقع المصرين؛ ليختار الجمهور أفضل أربع قصص منها؛ ليتم تكريم أبطالها عبر تصويت يفتح في وقت لاحق عبر موقع الجائزة الإلكتروني www.israraward.com؛ لتصل الجائزة بعد ذلك لأفضل أربع قصص نهائية يتم تكريم أبطالها، إضافة إلى اختيار صاحب أفضل قصة ولقب الأكثر إصراراً على مستوى المملكة.

وكانت جائزة الإصرار قد تلقّت هذا الموسم أكثر من 11300 قصة تم ترشيح 150 قصة منها؛ موزعة على ثلاث مراحل للتصفيات الأولية بواقع 50 قصة لكل مرحلة؛ حيث كانت الأولى في محافظة جدة، والتي شملت 50 قصة عن المنطقتين الغربية والشمالية، إلى جانب 50 قصة للمنطقة الوسطى، إلى جانب 50 قصة تم الانتهاء منها مؤخراً في الدمام عن المنطقتين الشرقية والجنوبية.

 


قد يعجبك ايضاً

ملك البحرين: القمة تحمل دلالات بالغة الأهمية ونتطلع لآفاق أرحب مع بريطانيا

المواطن – المنامة قال ملك البحرين حمد بن