الدوري الأوروبي.. نابولي يتأهل بالعلامة الكاملة وميتييلاند يحسم الوصافة

الدوري الأوروبي.. نابولي يتأهل بالعلامة الكاملة وميتييلاند يحسم الوصافة

الساعة 5:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3320
0
طباعة
الدوري
المواطن-نت

  ......       

واصل فريق نابولي الإيطالي سحق منافسيه في بطولة اليوروبا ليغ بتحقيقه الفوز الـ6 على التوالي على حساب ضيفه ليغيا وارسو البولندي 5-2 في آخر محطات المجموعة الرابعة.
وفي المباراة التي جرت الخميس 10 ديسمبر/كانون الأول أحرز فريق الجنوب الإيطالي ثنائية في كل شوط حيث تقدم السيراليوني ناثنيال شالوباه في النتيجة في الدقيقة 32 ، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 39 عبر الإيطالي المتألق لورنزو إنسيني وفي الشوط الثاني أحرز الإسباني خوسيه ماريا كاييخون الهدف الثالث في الدقيقة 57
وسجل درايس ميرتنز الهدف الرابع في الدقيقة الـ65 ، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويحرز الهدف الثاني له والخامس للفريق في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وأحرز البوسني ستويان فارنيز والصربي ألكسندر بريجوفيتش ثنائية الشرف للضيوف في الدقيقتين 62 والوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وبهذا الفوز يواصل نابولي انتصاراته في البطولة القارية محققا العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة بينما ظل ليجيا وارسو في قاع الترتيب برصيد 4 نقاط.
ميتيلاند – كلوب بروج 1 – 1
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت للمجموعة ذاتها، حسم ميتيلاند الدنماركي صراع البطاقة الثانية على الرغم من تعادله في عقر داره أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي 1-1
وحمل الهدف الوحيد توقيع المهاجم الدنماركي، ذي الأصول الأوغندية، بوني سيستو، في الدقيقة 27 من أحداث شوط المباراة الأول قبل أن يتعادل جيلي فوسين للضيوف في الدقيقة 68 من عمر المباراة.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد ميتيلاند 7 نقاط في المركز الثاني ليتأهل لدور الـ32 رفقة نابولي، بينما أصبح رصيد كلوب بروج 5 نقاط في المركز الثالث.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يبتعد بصدارة الدوري المصري

عزز الأهلي موقعه في صدارة الدوري المصري، بفوز