الرئيس الباكستاني يمنح الفريق السلطان وسام “نيشان الامتياز العسكري”

الرئيس الباكستاني يمنح الفريق السلطان وسام “نيشان الامتياز العسكري”

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4940
0
طباعة
الرئيس الباكستاني يمنح قائد القوات البحرية الملكية السعودية وسام "نيشان الامتياز العسكري"1
المواطن- واس

  ......       

منح فخامة الرئيس ممنون حسين رئيس جمهورية باكستان الإسلامية، معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان، وسام “نيشان الامتياز” العسكري الباكستاني؛ اعترافاً وتقديراً لجهوده في توثيق الروابط بين القوات البحرية في البلدين.
 
وقام معالي رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني السيناتور رضا رباني، بتقليد معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الوسام نيابة عن فخامة الرئيس الباكستاني، خلال استقباله له اليوم والوفد المرافق في القصر الرئاسي بإسلام آباد.
 
ونقل معالي قائد القوات البحرية من جانبه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى قيادة باكستان وشعبها الشقيق؛ معبّراً عن شكره لفخامة الرئيس الباكستاني على منحه وسام “نيشان الامتياز” العسكري الباكستاني.
 
وأشار رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني إلى متانة العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين؛ مؤكداً أن باكستان تُولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع المملكة العربية السعودية، وأنها حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات إلى آفاق جديدة.
 
حضر الاستقبال ومراسم تقليد الوسام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالله بن مرزوق الزهراني، ومعالي قائد القوات البحرية الباكستانية الفريق أول بحري محمد ذكاء الله، وكبار ضباط القوات البحرية الباكستانية، والملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان العقيد البحري الركن نواف بن سعيد المالكي، والوفد المرافق لمعاليه.
 
من جهة ثانية زار معالي قائد القوات البحرية الملكية السعودية الفريق الركن عبدالله بن سلطان السلطان مقر قيادة القوات البحرية الباكستانية في إسلام آباد اليوم؛ وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه إلى باكستان.
 
والتقى خلال الزيارة معالي قائد القوات البحرية الباكستانية الفريق أول بحري محمد ذكاء الله، واستعرضا العلاقات الثنائية وأوجه التعاون بين القوات البحرية في البلدين الشقيقين، وتم تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة.
 
إثر ذلك حضر الفريق السلطان إيجازاً ومناقشة في غرفة العمليات بمقر قيادة القوات البحرية الباكستانية.
الرئيس الباكستاني يمنح قائد القوات البحرية الملكية السعودية وسام "نيشان الامتياز العسكري"2

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الإمارات.. 45 عامًا من الاتحاد والنماء والرخاء