#الرياض على موعد مع المؤتمر السعودي الـ16 لطب الأسنان.. 5 يناير
يشارك فيه 10 متحدثين عالميين وآخرون محليون متخصصون

#الرياض على موعد مع المؤتمر السعودي الـ16 لطب الأسنان.. 5 يناير

الساعة 7:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4925
0
طباعة
عيادة اسنان
المواطن- الرياض

  ......       

تنظّم كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود والجمعية السعودية لطب الأسنان، المؤتمر السعودي العالمي السادس عشر لجامعة الملك سعود لطب الأسنان، السابع والعشرين للجمعية السعودية لطب الأسنان، في الفترة من 25- 27 ربيع الأول 1437هـ الموافق 5- 7 يناير 2016م، مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت شعار “طب الأسنان التجديدي”.الثاقب

وأوضح أ.د.ثاقب عبدالرحمن الشعلان عميد كلية طب الأسنان، أن المؤتمر أصبح مَعلماً وحدثاً مهماً ينتظره المختصون في طب الأسنان، وهو مناسبة علمية تعكس تطور هذا التخصص في المملكة، واهتمام الجمعية بتنمية معارف منسوبيها، وترقية المهنة من الأخذ بجديد الطب في المجال .

من جهته لفت رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان، الدكتور محمد العبيداء، إلى أهمية الشراكات

العالمية، وأن جامعة الملك سعود والجمعية السعودية لطب الأسنان توليان هذا الجانب الاهتمام الأكبر؛ كونه يُسهم في تبادل التجارب، وتعميق مفهوم تحديث المعرفة ومواكبة التطورات العالمية، في تطبيقات طب الأسنان وتقنياته.

ويشارك في المؤتمر 10 متحدثين عالميين من مختلف تخصصات طب الفم والأسنان وعدد من المتحدثين المحليين، ويصاحب المؤتمر عقد ورش عمل ومسابقات. كما يتم تقديم جائزة أطباء الأسنان حديثي التخرج، وجائزة البحث العلمي لخريجي الدراسات العليا، وجائزة أفضل ملصق علمي، بالإضافة إلى دعم أبحاث أطباء الامتياز، كما تم استحداث جائزة بمسمى “جائزة جامعة الملك سعود- كلية طب الأسنان للأبحاث المنشورة”.محمد العبيداء

ويستهدف المؤتمر أطباء الأسنان الممارسين في المملكة والمتخصصين في مجال طب الأسنان في الجامعات والمستشفيات والمراكز الطبية الحكومية والخاصة.

ويصاحب المؤتمر معرض طبي على مساحة تزيد على (7000م2) تشارك فيه شركات ومؤسسات محلية وعالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه في صناعة معدات ومواد وأجهزة طب الفم والأسنان في العالم.

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية