#السديس يلتقي رؤساء الورديات بالمسجد الحرام
رحب بهم بعد إعادة التشكيل الإداري الجديد

#السديس يلتقي رؤساء الورديات بالمسجد الحرام

الساعة 8:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3425
0
طباعة
السديس
المواطن- واس

  ......       

اجتمع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، اليوم، برؤساء الورديات بإدارات المسجد الحرام، بعد إعادة التشكيل الإداري الجديد.
ورحّب الشيخ “السديس” برؤساء الورديات، وهنأهم على الثقة الممنوحة لهم والدور الكبير المنوط بهم، وهو شرف خدمة بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.
وثمّن الشيخ “السديس” جهود ولاة الأمر -أيدهم الله- في الرعاية والعناية بخدمة الحرمين الشريفين؛ منوهاً بأهمية دور رؤساء الورديات، وضرورة استشعار المسؤولية العظيمة التي يقومون بها.
كما شدّد على ضرورة التعاون بين رؤساء الورديات والوكلاء، وأن يكونوا يداً واحدة في سبيل خدمة الحرمين الشريفين، وأن يعملوا بروح الفريق الواحد؛ مشيراً إلى أهمية دور رئيس الوردية، وأن يكون مبادراً وحريصاً على إنجازات الإدارة وتميزها.
عقب ذلك ألقى نائب رئيس هيئة المستشارين الشيخ يوسف الوابل، كلمة أشاد فيها باختيارات الرئيس العام في تمكين جيل الشباب من تبوؤ المناصب الإدارية؛ مشدداً على ضرورة إبراز جهود الرئاسة ووكالتها؛ لأنها النافذة الرئيسة لبلاد الحرمين الشريفين، وأن يتحلى العاملون فيها بالأخلاق الكريمة اللينة، التي تعكس صورة الدين السمح، وأن يتعاونوا فيما بينهم لتسهيل سير العمل وتقديم أرقى الخدمات لقاصدي المسجد الحرام.
كما ألقى الوكيل المساعد لشؤون الخدمات مشهور المنعمي، كلمة أكد خلالها ضرورة التفاعل بين الإدارات والعمل كفريق واحد؛ منوهاً بأهمية الاعتناء بالمنظر العام للموظفين، واتسامهم بالصفات الكريمة التي تُمَيّز الرئاسة عن غيرها من الجهات.
وأوصى “المنعمي”، رؤساء الورديات بضرورة تقديم الأفكار البنّاءة التي تُثري العمل الميداني، وتسهل متابعة سير العمل.
وفي ختام اللقاء، شكر معالي الرئيس العام رؤساء الورديات، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، وتقديم المبادرات في سبيل خدمة رواد المسجد الحرام.


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق