السلطات الأميركية تحقق في حادث كاليفورنيا بوصفه عملاً إرهابياً

السلطات الأميركية تحقق في حادث كاليفورنيا بوصفه عملاً إرهابياً

الساعة 11:34 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
3505
0
طباعة
FBI and police investigators examine evidence at the scene of the investigation around the area of the SUV vehicle where two suspects were shot by police following a mass shooting in San Bernardino, California December 3, 2015.  Authorities on Thursday were working to determine why Syed Rizwan Farook 28, and Tashfeen Malik, 27, opened fire at a holiday party of his co-workers in Southern California, killing 14 people and wounding 17 in an attack that appeared to have been planned. REUTERS/Mike Blake
المواطن- نت

  ......       

أعلن «مكتب التحقيقات الفيديرالي الاميركي» (اف بي آي) اليوم (الجمعة) أن اطلاق النار الذي أسفر عن مقتل 14 شخصاً في كاليفورنيا هذا الأسبوع يجري التحقيق فيه بوصفه «عملاً ارهابياً».

وقال ديفيد بوديش المسؤول في «اف بي آي» في لوس انجليس «نحقق الآن في هذه الوقائع الرهيبة بوصفها عملاً ارهابياً. لدينا ادلة تثبت انها أعدت بشكل دقيق».

في السياق ذاته، قالت «وكالة أعماق الإخبارية» الداعمة لتنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش) على موقعها الالكتروني، إن أنصار التنظيم نفذوا الهجوم الذي وقع في مركز خدمات اجتماعية في ولاية كاليفورنيا.


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل