“الطرق والإسكان” ملفات فتحها محافظ #السليل مع المجلس المحلي
وقف على ما تم إنجازه وما تأخر مطالباً بالتعجيل في الإنجاز

“الطرق والإسكان” ملفات فتحها محافظ #السليل مع المجلس المحلي

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4625
0
طباعة
السبيل
المواطن- محمد الدوسري- السليل

  ......       

ترأس محافظ السليل مساعد بن عبدالله الماضي، جلسة اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة؛ حيث اطلع والأعضاء على ما تم من مطالبات سابقة تجاه التعجيل بتنفيذ مشروع مستشفى المحافظة الجديد، الذي تمت ترسيته على إحدى المؤسسات.
كما تناول الاجتماع اعتماد الحيز العمراني لعدد من الأحياء، والمطالبة بسرعة توزيع الأراضي التي تم تسليمها في وقت سابق من قِبَل البلدية لوزارة الإسكان، وسرعة تغطية الطلبات، وإنشاء نادٍ لذوي الاحتياجات الخاصة، والمطالبة بفتح عدد من الأقسام الجديدة في كلية التقنية، وتعيين مندوب للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في مكتب العمل.
وأوضح أمين المجلس المحلي بالمحافظة محمد مبارك القعيد، أنه تم -خلال الجلسة- إحاطة الحضور من أعضاء المجلس المحلي بما تم من مكاتبات حيال ربط مكتب التعليم وفرع الزراعة بالمحافظة بالإدارات العامة بمنطقة الرياض، واستحداث إدارات للنقل والطرق ووزارة المالية، وفرع للتجارة، ودعم مكتب العمل.
وأضاف أن “المجلس أدرج عدداً من المواضيع للمناقشة المدرجة على جدول أعماله؛ من بينها الاطلاع على المعايير المنظمة لإنشاء مراكز صحية في عدد من القرى، وتفعيل دور هيئة السياحة في المحافظة على التراث العمراني، والتنسيق مع الهيئة فيما يتطلب تهيئة بعض المواقع الأثرية وجعلها مزاراً للجميع”.
وبيّن “القعيد” أنه تم مناقشة سوء صيانة الطريق العام، وربط السبب بعدم وجود فرع للنقل والطرق، كما تمّت مناقشة ميزانيات عدد من الجهات الحكومية والمشاريع وما تم إنجازه.

قد يعجبك ايضاً

ميلان يهزم كروتوني ويقلص الفارق مع يوفنتوس بـ #الدوري_الإيطالي

المواطن ــ أبوبكر حامد نجا إيه سي ميلان