#الكهرباء تُزيل خطر عمود آيل للسقوط بصفا #جازان
تجاوبًا مع ما نشرته "المواطن" والأهالي يشكرون الشركة

#الكهرباء تُزيل خطر عمود آيل للسقوط بصفا #جازان

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3975
0
طباعة
10
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

تجاوبت شركة كهرباء منطقة جازان، مع ما نشرته “المواطن”، وقررت إزالة خطر عمود كهرباء آيل للسقوط، يقع في أحد شوارع حي الصفا بمدينة جازان، وغيّرت العمود الآيل للسقوط بعمود معدني آخر؛ وذلك تجاوبًا مع ما نشرته الصحيفة يوم أمس، تحت عنوان “بالصور.. عمود كهرباء آيل للسقوط يهدد سكان صفا #جازان “.

وأوضح أحد مسؤولي شركة الكهرباء بجازان لـ“المواطن”، أن عمود كهرباء أصبح آيلًا للسقوط؛ نتيجة اصطدام مركبة به، وتم تغيير العمود مساء يوم أمس.

وأبدى عدد من أهالي الحي ارتياحهم لإزالة خطر العمود الكهربائي الآيل للسقوط، وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي كهرباء منطقة جازان؛ لتجاوبهم مع الشكوى؛ مُثَمّنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

يأتي ذلك بعد أن شكا عدد من أهالي حي الصفا بمدينة جازان من خطورة عمود كهرباء آيل للسقوط يقع بجوار جامع ابن تيمية ومجمع مدارس للبنات وإدارة الدفاع المدني بالحي، وبات يهدد السكان والمارة والمركبات العابرة منذ عدة أيام.

وقال محمد حسن لـ“المواطن”: إن عمود الكهرباء الآيل للسقوط يشكّل خطرًا كبيرًا على المركبات والمارة، وخصوصًا الأطفال والطالبات؛ كونه يقع بجوار مجمع مدارس للبنات بحي الصفا.

وأضاف أن عمود الكهرباء أصبح آيلًا للسقوط في أي لحظة وتدلت أسلاكه الكهربائية؛ مما ينذر بحدوث كارثة لا تُحمد عقباها.

11

2

3

4

5

6

7

8

9

 

 


قد يعجبك ايضاً

غرفة حفر الباطن تبحث مشاكل التيار مع مسؤولي #الكهرباء

المواطن – أحمد الحميداني – حفر الباطن  استضافت غرفة