“المحسوبية” تنقل قريبة مدير مستشفى من “النظافة” لمديرة علاقات عامة!
عُرض الأمر على المسؤولين فأجابوا: "سيتم الاستفسار"

“المحسوبية” تنقل قريبة مدير مستشفى من “النظافة” لمديرة علاقات عامة!

الساعة 10:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
18020
6
طباعة
مكه
المواطن - عبدالعزيز الشهري - مكة المكرمة

  ......       

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن مدير أحد المستشفيات الحكومية بالعاصمة المقدسة استغل منصبه ونفوذه في المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة لتعيين ابنة أخته -تحتفظ “المواطن” باسمها واسم المدير- كمديرة للعلاقات العامة والإعلام الصحي في ذات المستشفى.
وأكدت المصادر أن تعيينها جاء رغم أنه تم قبولها مع الشركة المتعهدة لنظافة المستشفى، وبعدها بأيامٍ معدودة تم تعيينها مديرةً للعلاقات العامة والإعلام، مقدماً المحسوبيات والوساطة على النظام وتسكين الوظائف لغير مستحقيها.
وبيّن المصدر أنه تم توظيفها خلال الفترة التي تسبق موعد فتح باب القبول والتسجيل للوظائف بوزارة الصحة “التشغيل الذاتي” وذلك مخالفة أخرى، حيث إن قبولها لم يكن إلا شفهياً دون أوراق رسمية.
عرضت “المواطن” الموضوعَ على المتحدث الرسمي لصحة مكة عبدالوهاب شلبي منذ 7 ديسمبر الماضي، والذي رد بأن مدير المستشفى يطلب تواصل الصحفي معه شخصياً، وهو الأمر الذي تم بالفعل، لكن مدير المستشفى لم يُجِب على الاستفسار أبداً.
كما عرضت ” المواطن ” الموضوعَ بتفاصيله على المتحدث الرسمي لوزارة الصحة فيصل الزهراني والذي وعد بتقصي الموضوع والرد قائلاً: “تمت إحالة الاستفسار لصحة مكة لتحرّي مصداقيته والإفادة”.


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب