“المحسوبية” تنقل قريبة مدير مستشفى من “النظافة” لمديرة علاقات عامة!

الثلاثاء ٢٢ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١٠:٢٠ صباحاً
“المحسوبية” تنقل قريبة مدير مستشفى من “النظافة” لمديرة علاقات عامة!

علمت “المواطن” من مصادرها الخاصة أن مدير أحد المستشفيات الحكومية بالعاصمة المقدسة استغل منصبه ونفوذه في المديرية العامة للشؤون الصحية بمكة لتعيين ابنة أخته -تحتفظ “المواطن” باسمها واسم المدير- كمديرة للعلاقات العامة والإعلام الصحي في ذات المستشفى.
وأكدت المصادر أن تعيينها جاء رغم أنه تم قبولها مع الشركة المتعهدة لنظافة المستشفى، وبعدها بأيامٍ معدودة تم تعيينها مديرةً للعلاقات العامة والإعلام، مقدماً المحسوبيات والوساطة على النظام وتسكين الوظائف لغير مستحقيها.
وبيّن المصدر أنه تم توظيفها خلال الفترة التي تسبق موعد فتح باب القبول والتسجيل للوظائف بوزارة الصحة “التشغيل الذاتي” وذلك مخالفة أخرى، حيث إن قبولها لم يكن إلا شفهياً دون أوراق رسمية.
عرضت “المواطن” الموضوعَ على المتحدث الرسمي لصحة مكة عبدالوهاب شلبي منذ 7 ديسمبر الماضي، والذي رد بأن مدير المستشفى يطلب تواصل الصحفي معه شخصياً، وهو الأمر الذي تم بالفعل، لكن مدير المستشفى لم يُجِب على الاستفسار أبداً.
كما عرضت ” المواطن ” الموضوعَ بتفاصيله على المتحدث الرسمي لوزارة الصحة فيصل الزهراني والذي وعد بتقصي الموضوع والرد قائلاً: “تمت إحالة الاستفسار لصحة مكة لتحرّي مصداقيته والإفادة”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن

    من أمن العقوبة اساء الأدب
    ومدير مستشفيين كما

  • غير معروف

    مستشفى للأسف كلها محسوبيات وين مكافحة الفساد عنهم

  • مظلوم بالنور التخصصي

    المصيبه ان مدير طبي معين بنته ومدير اداري ومالي معين بنته كوارث بهذي المستشفي

  • غير معروف

    الدكتور ايمن من افضل مدير مره علي المستشفي

  • حافظ

    يا اخي لو عينو بناتهم واقربائهم مافي اي مشكله
    هذا رزقهم من عند الله عز وجل

  • 1×1

    الادهى واﻻمر انها موقعة عقدين في نفس الوقت عقد مع شركة النظافة وعقد ثاني مع شركة صيانة بمركز تقنية المعلومات كل هذا ﻻنها بنت اخته ولتوفير راتبها الكبير
    اين هيئة الفساد او المحاسبة الداخلية في الوزارة

  • صاحبة غفران

    ابشركم حاليا تعينت مديره العلاقات العامه في جمعيه الحرفيه بمكة الله يهديها مستعجله تصير مديره بشتى الطرق رغم صغر سنها يا امي امشي خطوه خطوه ابني نفسك الاول مو شطاره تصيري مديره ترى الشطاره تحصلي عليها بمجهودك مو بمساعدة ماما و بابا و خالو ??