المرأة في الانتخابات البلدية.. الواتس والسناب ممنوعان والجمهور سيدات فقط!
سيستخدمن "تويتر" ولوحات الشوارع ويشكين أن معظمهن لا يحملن بطاقة ناخب

المرأة في الانتخابات البلدية.. الواتس والسناب ممنوعان والجمهور سيدات فقط!

الساعة 10:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4090
0
طباعة
الانتخابات المحلية (3)
المواطن- نت

  ......       

بدأت لوحات المرشحين تملأ الشوارع السعودية في حملاتهم الانتخابية، والتي تحمل في بعضها عبارات غريبة لا تمتّ للعمل البلدي بصلة، رغم أن أصحابها يبررون ذلك.
وتحاول المرشحة السعودية تفعيل حملات انتخابية، في حين أن الشروط الانتخابية تكبل المرشحات السيدات ببعض الشروط التي من بينها منع استخدام الواتساب، وكذلك منع الاختلاط بالرجال واقتصار ذلك على النساء.
نوف بنت شارع الحارثي قالت للزميلة “العربية نت” بعد أن وضعت لوحتها الانتخابية في أحد شوارع بريدة وحملت عبارات غريبة بيّنت أنها تهدف لعدم التكتل في الانتخابات وترشيح العصبة والقبيلة، بل يبحث عن الأجدر، ولا تهدف من خلال العبارة أن تعالج العصبية في حال فوزها، فهي تعني في الوقت الحالي.
نوف الحارثي بيّنت لـ”العربية نت” أنها تستخدم “تويتر” ولوحات الشوارع، بينما لا تستخدم سناب شات، وكذلك الواتساب ممنوع، بالإضافة إلى أن الاختلاط بالرجال ممنوع، والحملة فقط تقتصر على السيدات، رغم أن غالبية النساء لم تُخرج بطاقة ناخب.
وأضافت “الحارثي” أنها تستخدم رقم جوال مؤقتًا لأجل حملتها الانتخابية، وقالت: إنها لا تعاني من الإزعاج من هذا الأمر، وهي تعمل أخصائية تغذية في مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام التابع لمستشفى الملك فهد التخصصي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف