الملحق الديني بـ #ماليزيا : ملتقى #كوالالمبور لرفع مستوى الدعاة
شاركت جامعة المدينة العالمية في الحفل السنوي الخميس الماضي

الملحق الديني بـ #ماليزيا : ملتقى #كوالالمبور لرفع مستوى الدعاة

الساعة 12:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3785
0
طباعة
الملتقى السنوي للملحقية الدينية السعودية بكوالالمبور
المواطن - سعيد آل هطلاء

  ......       

شاركت جامعة المدينة العالمية في حفل الملتقى السنوي الذي أقامته الملحقية الدينية السعودية بكوالالمبور يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2015م للدعاة في ماليزيا، وذلك بحضور ورعاية سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ماليزيا، الأستاذ فهد بن عبدالله الرشيد، في فندق رويال شولان في كوالالمبور.
وقام معالي المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي بمشاركة المحلقية الدينية في حضور فعاليات الحفل الذي شارك فيه العديدُ من الدعاة المحليين والصينين من مختلف المؤسسات الماليزية والصينية.
وألقى الملحق الديني المكلف بماليزيا الدكتور عبدالرحمن الهرفي كلمةً رحب فيها بالجميع، وأشار إلى أن هذا الملتقى هو أحد مناشط المكتب الدعوية، والتي تسعى لرفع مستوى الدعاة، وتطوير قدراتهم، والتعرف على أعمالهم ونشاطاتهم في مناطق عملهم، تنفيذاً لتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين– حفظه الله– التي لا تألو جهداً في سبيل نشر الدين الإسلامي، والعقيدة الصحيحة على منهاج القرآن الكريم، وسُنة المصطفى – صلى الله عليه وسلم – وسلف هذه الأمة.
وأهاب بالدعاة أن يستفيدوا من هذا التجمع في طرح الأفكار المفيدة للنهوض بالعمل الدعوي في هذه البلاد. ثم عبّر الدعاة الحاضرون عن سعادتهم بهذا الملتقى.


قد يعجبك ايضاً

فيروس جديد يُسقط أكثر من مليون جهاز أندرويد

المواطن – وكالات أصاب نوع جديد من الفيروسات