“المواطن” تكشف تفاصيل تَهَجّم مجهولين على مدرسة بنات بـ #الطائف
مدير التعليم يتابع مخفر شرطة سديرة تُسَلّم القضية للتحقيق والبت فيها

“المواطن” تكشف تفاصيل تَهَجّم مجهولين على مدرسة بنات بـ #الطائف

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8855
0
طباعة
مدرسة
المواطن- عمر العتيبي- الطائف

  ......       

أقدم، صباح اليوم الخميس، مجموعة أشخاص مجهولين بالتهجم على مجمع مدرسة البنات بسديرة المتوسطة والثانوية؛ وذلك أثناء بدء الاختبار.
وفي التفاصيل التي وردت إلى “المواطن”، أن الأشخاص يبلغ عددهم حوالى عشرة أشخاص؛ مشيرين إلى أنهم قاموا بالاعتداء على حارس المدرسة، بالإضافة إلى مراسل من إدارة التعليم بمحافظة الطائف، وقد لحق بالحارس والمراسل بعضُ الإصابات المتفرقة التي استدعت نقلهم إلى مستشفى الملك فيصل بالطائف.
وأشارت المصادر إلى أن المجهولين تبلغ أعمارهم من العقد الثاني إلى الثالث؛ مؤكدين أن الطالبات اللاتي يبلغ عددهن 340 طالبة بالمدرسة، كُن في حالة هلع وخوف من الحادثة؛ فيما كانت المدرسة بدون حارس لها طيلة فترة الدوام الرسمي.
وتُكَثّف الجهات الأمنية بمخفر شرطة سديرة جهودها للقبض على هؤلاء المجهولين الذين أقدموا على ضرب الحارس والمراسل في صرح تعليمي كبير.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي لإدارة التعليم بمحافظة الطائف المشرف التربوي الأستاذ عبدالله بن عيضة الزهراني، أن مدير تعليم الطائف الدكتور محمد الشمراني وجّه إدارة المتابعة بالإدارة بمتابعة ما حدث لحارس السديرة عن طريق مديرة المدرسة ومديرة مكتب التعليم جنوب الطائف.
وأضاف “الزهراني” أن “الشمراني” طلب تزويده بتقرير مفصل عن الحادثة؛ مؤكداً أن مخفر شرطة سديرة تَسَلّم القضية للتحقيق والبت فيها.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث