الوزير الطريفي يشكل لجنة تحقيق في #حريق_التلفزيون
شكر فرق المدني على سرعة مباشرته وإخماده دون خسائر

الوزير الطريفي يشكل لجنة تحقيق في #حريق_التلفزيون

الساعة 12:10 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4825
0
طباعة
حريق-برج-التلفزيون-السعودي (9)
المواطن- الرياض

  ......       

أوضحت وزارة الثقافة والإعلام أن حادث الحريق الذي اندلع- صباح أمس الأربعاء- في عدد من تمديدات الكيابل الكهربائية بقبو أحد المباني التابعة للوزارة بالرياض قد تمت السيطرة عليه في وقت قصير، وأُخمدت النيران، ولله الحمد.

وقد وجّه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي بتشكيل لجنة للمتابعة والتحقيق في ملابسات الحريق ومعرفة الأسباب المؤدية إليه والتأكد من سلامة الموقع.

وعبّر “الطريفي” عن شكره لفرق الدفاع المدني والهلال الأحمر على سرعة مباشرة الحريق.

وكانت فرق الدفاع المدني بالرياض أخمدت حريقًا محدودًا اندلع في أحد المباني التابعة لوزارة الثقافة والإعلام.

وأفاد المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة الرياض- الرائد محمد الحمادي- أن غرفة القيادة والتوجيه للإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض تلقت بلاغًا عند الساعة 10:30 صباحًا يفيد بوجود أدخنة بأحد المباني التابعة لوزارة الثقافة والإعلام في حي الوشم، وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني والخدمات المساندة إلى الموقع.

وقال الرائد “الحمادي”: إن الحريق محدود في تمديدات كيابل كهربائية في قبو أحد المباني، وقد تم إخماد الحريق المحدود دون خسائر مادية أو وفيات، وأن هناك ست حالات اختناق بسيط عولجت في الموقع من قبل هيئة الهلال الأحمر، وكان لطبيعة المواد المحترقة من كيابل بلاستيكية وفيبر سببٌ في كثافة الأدخنة، ولا زالت التحقيقات جارية؛ لمعرفة أسباب الحريق.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك