بالأرقام: الهلال لا يرحم الضيوف

بالأرقام: الهلال لا يرحم الضيوف

الساعة 5:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2830
0
طباعة
الهلال-والاهلي
المواطن- سهام محمد

  ......       

يستضيف الهلال على ملعبه، غريمه الأهلي، في قمة مباريات الجولة الحادية عشرة لبطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، مساء الخميس.

ونشر موقع “كووورة” تقريراً استعرض فيه مشوار الفريق الهلالي على ملعبه هذا الموسم، قبل كلاسيكو الكرة السعودية الذي يجمعه بوصيفه في جدول ترتيب المسابقة.

خاض “الهلال”، ستة مباريات على أرضه ووسط أنصاره خلال الموسم الحالي؛ محققاً العلامة الكاملة، ولم يتعرض للتعادل أو الهزيمة حتى هذه اللحظة، وسجّل لاعبوه 16 هدفاً، ومُنِيَ مرماهم بهدف وحيد.

افتتح “الهلال” مبارياته هذا الموسم، بالفوز على “الوحدة” بهدفين نظيفين، سجلهما خالد الكعبي وإيلتون ألميدا، وسط حضور جماهيري اقترب من الـ17 ألف متفرج.

وفي الجولة الثالثة، تَغَلّب “الهلال” على “الرائد”؛ بهدف دون رد، للاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، أمام 17574 مشجعاً هلالياً، تابعوا المباراة من قلب الحدث.

وحقق “الهلال” فوزاً كبيراً على حساب “التعاون”، في الجولة الرابعة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، أمام 10 آلاف متفرج.

وسجل أهداف “الزعيم” وقتها، إدواردو (هدفين)، وهدف للبريك؛ فيما سجل لـ”التعاون” نايف موسى.

وواصل “الهلال” تفوقه أمام أنصاره، حين تَغَلّب على القادسية بهدف نظيف؛ في إطار مباريات الجولة السادسة، سجله آنذاك ناصر الشمراني، في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وتَمَكّن لاعبو “الأزرق”، من تحقيق أكبر فوز بالدوري هذا الموسم، على حساب “الخليج” بالفوز بسبعة أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثامنة.

وسجل أهداف “الهلال”: ناصر الشمراني (هدفين)، وهدف لكل من عبدالله الزوري، وسعود كريري، ونواف العابد، ومحمد البريك، وياسر القحطاني.

واختتم نادي القرن الآسيوي، سلسلة انتصاراته على ملعبه هذا الموسم، بفوز مهم على نجران 2- صفر، بالجولة العاشرة، سجّلهما كارلوس إدواردو.


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة