بالصور.. #الكهرباء تتجاهل أعمدة تتوسط شارعًا بغريب #جازان

الأربعاء ٢ ديسمبر ٢٠١٥ الساعة ١١:٣٢ مساءً
بالصور.. #الكهرباء تتجاهل أعمدة تتوسط شارعًا بغريب #جازان

شكا عددٌ من أهالي قرية الغريب التابعة لمركز وادي جازان، من تجاهل شركة كهرباء منطقة جازان من إزالة عدد من الأعمدة الكهربائية التي تتوسط شارعًا رئيسيًّا بالقرية وتشكّل خطورة وتهدد معظم قائدي المركبات، منذ ما يقارب الشهرين.

وقال الشاكون: إن تلك الأعمدة ما زالت تتوسط الشارع والمدخل الرئيسي للقرية، منذ عدة سنوات، وتهدد المارة والمركبات العابرة، حيث أصبحت تلك الأعمدة الخشبية متآكلة وآيلة للسقوط بأي لحظة، ولم يتم النظر في وضعها من قِبَل شركة الكهرباء منذ أكثر من شهرين حتى يومنا هذا.

وكانت “المواطن” قد نشرت خبرًا قبل شهرين تحت عنوان “بالصور.. أعمدة كهربائية تتوسط الشوارع مهددة المارة بـ #جازان “؛ حيث شكا أهالي قرية الغريب من وجود عدد من الأعمدة الكهربائية التي تتوسط شارعًا رئيسيًّا بالقرية منذ مدة طويلة، دون تغيير مواقعها من قِبَل الجهات ذات الاختصاص.

وقال عيسى الشاعري لـ“المواطن”: إن شارعًا رئيسيًّا بالقرية تتوسطه عدد من أعمدة الكهرباء، وتشكل خطورة بالغة؛ ما ينذر بحدوث كارثة لا تُحمد عقباها، مطالبًا مسؤولي شركة الكهرباء وبلدية وادي جازان بنقل أعمدة الكهرباء إلى موقع آخر.

وأضاف “الشاعري”: أن أعمدة الكهرباء قد تتسبب بحوادث للمركبات أثناء عبورها الشارع الذي يُعتبر المدخل الرئيسي للقرية منذ عدة سنوات، رغم الشكاوى المرفوعة من قِبَل الأهالي وشيخ القرية.

9

3

4 5

6

7

8

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . الشكر لصحيفتنا المحبوبه ( المواطن ) لمتابعتها مثل هذه الملاحظات التي تهم المواطن بشكل كبير . والرجاء من شركة كهرباء جيزان أن تشكل فريقا فنيا ليقوم بجولة على قرى جيزان وملاحظة وضع مثل هذه الأعمدة الكهربائيه التي شكل خطرا على المواطنين سواء من حيث وضعها بوسط الشوارع والبعض منها بين امنازل وتحطيط بها المنازل أي أنها بداخل الأملاك إضافة لذلك كون نسبة كبيرة من الأعمدة الكهربائيه خشب . والآن أصبحت التمديدات للكيابل الكهربائيه أرضيه .ونتمنى من الشركه أن تصدر الفاتوره كل (25) يوما حتى يخف على المواطن عبء الفاتوره . فهل تسمع شركة لنا . نسأل الله ذلك .