بالصور.. المستنقعات والنفايات تشوّه شوارع معبوج #جازان
بعد مرور عدة أيام دون إزالتها من قبل الشركة المختصة

بالصور.. المستنقعات والنفايات تشوّه شوارع معبوج #جازان

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6415
1
طباعة
انتشار6
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

شكا عدد من أهالي حي المعبوج بمدينة جازان من انتشار المستنقعات وتراكم وتكدُّس النفايات حول الحاويات في أغلب شوارع حي المعبوج منذ عدة أيام، دون إزالتها من قِبَل الشركة المختصة بنظافة المدينة، بالإضافة إلى عدم توفُّر حاويات في أجزاء من الحي.
وأشار الأهالي إلى انبعاث روائح كريهة من المستنقعات والنفايات المتراكمة، وتجمُّع البعوض والحشرات حولها؛ مما يهددهم بنقل الأمراض. في منظر لا يليق بمنظر الحي.
وقال ماجد العزي لـ”المواطن”: إن “النفايات تكدست حول الحاويات في أغلب شوارع حي المعبوج منذ أيام، دون رفعها من قِبَل شركة النظافة، حيث اختلطت النفايات مع المستنقعات التي تجمعت نتيجة هطول الأمطار قبل أيام”.
وقال علي مهيم لـ”المواطن”: إن “النفايات والمخلفات تراكمت منذ عدة أسابيع على جانب بعض الشوارع في الجزء الشمالي الغربي لحي المعبوج؛ وذلك نتيجة عدم وجود حاويات للنفايات، وغياب آليات النظافة، التي كانت تقوم بالسابق برفعها ثم تغيب عدة أسابيع مرة أخرى”.
وطالب الأهالي مسؤولي أمانة المنطقة وبلدية جازان بشفط المستنقعات التي تشكلت من مياه الأمطار، وإزالة النفايات المتكدسة، وعدم تركها تتراكم فترة طويلة حول الحاويات، وتوفير حاويات في الجزء الشمالي الغربي لحي المعبوج.

انتشار1 انتشار2 انتشار4 انتشار5 انتشار7 انتشار8 انتشار9 انتشار10


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬