بالصور.. #بوتين يظهر بصور تعود لـ100 عام.. وأنصاره: مخلوق أسطوري
ظهر له أشباه منذ عام 1920.. والبعض قال إنه "خالد"

بالصور.. #بوتين يظهر بصور تعود لـ100 عام.. وأنصاره: مخلوق أسطوري

الساعة 11:39 صباحًا
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
7055
0
طباعة
الرئيس-بوتين
المواطن - نت

  ......       

انتشر سؤال عجيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقول “هل فلاديمير بوتين خالد؟” مع تداول عدة صور يظهر فيها الرئيس الروسي وهو “يعيش” على مدار 100 عام دون أن يتغيَّر مظهره تقريباً.
وحسب صحيفة “تليجراف” البريطانية؛ فقد أثارت تلك الصور سلسلة من التفسيرات الساخرة، والعجيبة؛ حيث نشرت إحدى الصور التقطت في عام 1920، ويظهر فيها جندي روسي لديه شبه غريب مع الزعيم الحالي للبلاد، كما أظهرت صورة أخرى التقطت في عام 1941، جنديّاً روسياً، آخر يشبه أيضاً على نحو مذهل بوتين، والرجل الذي تم تصويره قبل 20 عاماً.
بوتين (1)
هذه الصور دفعت البعض للتكهن بأنه لعل سر حياة بوتين الطويلة هو ركوب الخيول عارٍ الصدر (كما يظهر في إحدى أشهر صوره)، أو الحفاظ على صحته من خلال المشاركة في مجموعة متنوعة من الرياضات، فيما اقترح أصحاب نظرية المؤامرة أن هناك ما هو أكثر من الصدفة أو الصحة الجيدة وراء هذه الصور.
ولكن الحقيقة أن هذه “الصور المتداولة على الشبكات الاجتماعية، ويعود تاريخها إلى عام 1920، وعام 1941 يدعي البعض أنها صور لبوتين”، حسبما ذكر موقع “ديسكلوز تي في”، الذي أشار إلى أن “أنصار أطروحة أن بوتين خالد، أطلقوا قصة أن رئيسهم مخلوق أسطوري يوجد على كوكبنا منذ مئات، إن لم يكن آلاف السنين”.
بوتين (2)
ووفقاً للصحيفة البريطانية، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتهم بوتين بأنه “خالد”، حيث اقترح موقع “بازفيد” في وقت سابق من هذا العام أن الرئيس الروسي، في الواقع، يمكن أن يكون نموذجاً ومصدر إلهام للوحة الموناليزا، فضلاً عن أنه يشبه بشكل مذهل جنرالاً إغريقيّاً من القرن التاسع عشر.
بوتين (3)


قد يعجبك ايضاً

21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال

المواطن – الرياض بلغ عدد محافظ الأفراد في