بالصور.. تكريم 3 أنقذوا مرضى #حريق_مستشفى_جازان_العام
قدمت لهم من حرس الحدود ووزارة الثقافة والإعلام

بالصور.. تكريم 3 أنقذوا مرضى #حريق_مستشفى_جازان_العام

الساعة 12:22 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7700
0
طباعة
تكريم
المواطن- عبدالله صهلولي

  ......       

كرّم قائد حرس الحدود بجازان- اللواء محيا بن عطا الله العتيبي- مشرف التمريض بقسم طوارئ مستشفى الحرث العام يعقوب علي حكمي، مقدمًا له شهادة شكر وتقدير، سلمها له نيابة عنه مدير الشؤون الطبية بقيادة حرس الحدود المقدم الدكتور محمد أبو السيل.
ويأتي هذا التكريم تقديرًا لما يقدمه “الحكمي” من جهود في استقبال الحالات المنقولة إلى طوارئ الحرث من ضباط وأفراد قيادة حرس الحدود وقوات التحالف منذ بداية عاصفة الحزم، وحثه “أبو السيل” على مواصلة جهده لتحقيق المزيد من النجاح مع زملائه بمستشفى الحرث، ولتعكس آمال وطموحات وأهداف مسيرة الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله.
من جانبه أعرب “الحكمي” عن شكره وتقديره للواء محيا بن عطا الله العتيبي على اهتمامه بمتابعة جهود من يخدم هذا الوطن.
وبيّن أنه تواجد في كارثة فجر الخميس التي حصلت بمستشفى جازان العام حيث ورده اتصال من إدارة الطوارئ والأزمات الساعة 2:30 فجرًا، وانتقل للموقع على الفور مجهزًا منطقة آمنة لفرز الحالات، وقد أصيب باختناق وإجهاد، حيث إنه كان مناوبًا بالفترة المسائية من 3 إلى 11 مساءً بمستشفى الحرث العام، وقد عملت له إسعافات أولية في الموقع، ورفض نقله لأقرب مستشفى؛ وذلك من أجل مواصلة العمل حتى تنتهي الكارثة، مؤكدًا أنه يحمل شهادة في عمليات فرز الحالات في الكوارث، وقد قام بعمل 4 فرضيات بمستشفى الحرث، وأن رسالتهم ومصلحتهم الأولى هي خدمة الناس.
وفي السياق ذاته: استضاف أستوديو الإذاعة بجازان الممرضتين أميرة إسماعيل ونجود إبراهيم، اللتين أسهمتا في إنقاذ أروح أطفال الحضانة أثناء حريق مستشفى جازان العام، وذلك من خلال برنامج “الهوى جنوبي”، الذي يذاع من أستوديوهات الإذاعة بجازان عبر أثير إذاعة الرياض.
وفي نهاية البرنامج قام مدير أستوديو الإذاعة بجازان- الأستاذ جماح دغريري- بتكريم الممرضتين بدرعين باسم هيئة الإذاعة والتلفزيون، نيابة عن وزير الثقافة والإعلام، ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، ومدير إذاعة الرياض، مثمنًا في الوقت نفسه جهودهما البطولية المباركة على ما قدمتاه في خدمة المجتمع، ومقدمًا تمنياته لهما بالتوفيق والنجاح.
حضر التكريم الأستاذ مشبي بحاري المشرف الفني على أستوديو الإذاعة بجازان، والإعلامي عبدالعزيز المدخلي، والإعلاميتان سمر رباح مراسلة إذاعة الرياض، ودعاء أبو طالب المذيعة بإذاعة الرياض من أستوديو جازان.

IMG-20151230-WA0059 IMG-20151230-WA0060 IMG-20151230-WA0061 IMG-20151230-WA0062 IMG-20151230-WA0063 IMG-20151230-WA0065 IMG-20151230-WA0066


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إخلاء الأحياء السكنية من الأنشطة المخالفة في #الرياض

المواطن – الرياض  شرعت أمانة منطقة الرياض في