بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر

بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8065
0
طباعة
بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر4
المواطن - ماجد الفريدي - البكيرية

  ......       

استقبلت ثانوية الهلالية التابعة لتعليم البكيرية، صباح اليوم الأحد، طلابها في أول أيام الاختبارات ببرنامج مميز لتهيئة الطلاب نفسياً لدخول الاختبار، وإزالة الرهبة من نفوسهم؛ وذلك من خلال تقديم القهوة بالدِّلال العربية والتمر والحلويات، وعدد من النصائح والتوجيهات، وتوفير ما يحتاجه الطالب على طاولة الاختبار.

وقال المرشد الطلابي سعود العتيبي: إن المدرسة أعدت برنامجاً متكاملاً مع بدء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول؛ لتهيئة الطلاب نفسياً لدخول الاختبار، وإزالة الرهبة من نفوسهم بتقديم القهوة والتمر وبعض الحلويات في صالة الامتحان قبل بداية الفترة الأولى، في أجواء من الألفة بين الطلاب ومعلميهم، تحت إشراف مدير المدرسة.
وأضاف “العتيبي” أن فكرة البرنامج لاقت استحسان الطلاب وأولياء أمورهم والمجتمع الناضج، الذي يقدّر الجهود المبذولة في خدمة أبنائنا الطلاب؛ بما يرتقي بذائقتهم وبما يساهم في الرفع من مستوياتهم الدراسية.
وأردف أن البرنامج ضم عدداً من اللوحات الإرشادية وبرنامج العناية بالكتب الدراسية من الامتهان، وشكر “العتيبي” كل مَن ساهم في نجاح هذا البرنامج.
بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر1
بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر1 بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر6 بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر5 بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر3 بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر2 بالصور.. ثانوية الهلالية تستقبل طلابها بدِلال القهوة والتمر2

قد يعجبك ايضاً

“اكتشفها بنفسك” في ثانوية معهد العاصمة

المواطن – الرياض أكّد مشرف الإعلام التربوي بمعهد