بالصور.. قادة الخليج يغادرون الرياض بعد #قمة_مجلس_التعاون

بالصور.. قادة الخليج يغادرون الرياض بعد #قمة_مجلس_التعاون

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4225
0
طباعة
قادة الخليج يغادرون الرياض6
المواطن- واس

  ......       

غادر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الرياض اليوم، بعد مشاركته في أعمال الدورة السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي اختُتمت في وقت سابق اليوم.

وكان في وداع سموه بمطار الملك خالد الدولي، معالي وزير التجارة توفيق بن فوزان الربيعة (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر، ومندوب عن المراسم الملكية.

كما غادر صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، الرياض اليوم، بعد مشاركته في أعمال الدورة السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختُتمت في وقت سابق اليوم.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي: معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عُمان، الرياض اليوم، بعد مشاركته في أعمال الدورة السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي اختتمت في وقت سابق اليوم.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي، عضو مجلس الوزراء وزير الدولة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، الوزير المرافق، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى سلطنة عُمان عيد بن محمد الثقفي، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر أيضاً صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، الرياض اليوم، بعد مشاركته في أعمال الدورة السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختُتمت في وقت سابق اليوم.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي: معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة قطر عبدالله عبدالعزيز العيفان، ومندوب عن المراسم الملكية.

وغادر صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الرياض اليوم، بعد مشاركته في أعمال الدورة السادسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي اختُتمت في وقت سابق اليوم.

وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي: معالي وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح (الوزير المرافق)، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم الفايز، ومندوب عن المراسم الملكية.

قادة الخليج يغادرون الرياض4

قادة الخليج يغادرون الرياض5

قادة الخليج يغادرون الرياض7

قادة الخليج يغادرون الرياض8

قادة الخليج يغادرون الرياض10

قادة الخليج يغادرون الرياض11

قادة الخليج يغادرون الرياض12

قادة الخليج يغادرون الرياض13

قادة الخليج يغادرون الرياض1

قادة الخليج يغادرون الرياض


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حُفر وتقاطعات خطرة تدق جرس الإنذار في طريق صناعية الخميس

المواطن – سعيد آل هطلاء – خميس مشيط