بالصور.. مسرح جامعة الملك خالد يستضيف “قمبس في بلاط سيف الدولة”
وسط تفاعل كبير من الحضور الذين تجاوز عددهم 2000 شخص

بالصور.. مسرح جامعة الملك خالد يستضيف “قمبس في بلاط سيف الدولة”

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5540
0
طباعة
م4
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

شارك 16 طالبًا من النشاط المسرحي بجامعة الملك خالد، في إحياء المسرحية الكوميدية “قمبس في بلاط سيف الدولة”، بمشاركة وبطولة الفنان عبدالله عسيري، وإخراج مدير جمعية الثقافة والفنون بأبها الأستاذ أحمد السروي، وذلك على مسرح الجامعة بالمدينة الجامعية بأبها.
وتأتي المسرحية ضمن فعاليات وبرامج النشاط المسرحي بالجامعة لهذا العام، وبالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون بأبها، وناقشت المسرحية عددًا من قضايا المجتمع بأسلوب كوميدي؛ حيث ناقشت تعامل الآباء مع أبنائهم بطرق سلبية، والتي قد ينتج عنها انحراف الأبناء أو تطرفهم، كما ناقشت سلبيات استخدام الإعلام الرقمي بطريقة خاطئة، إضافةً إلى دور الإعلام في نقل صور الثقافة العامة إلى أوساط الشباب.
من جهته أكد عميد شؤون الطلاب- الدكتور مريع آل هباش- أن الأنشطة المسرحية مهمة للطالب؛ لكونها تقدم رسائل إيجابية في مضمونها، وقال”: شراكة الجامعة مع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة ستتواصل لتقديم المزيد من الأعمال المسرحية؛ بهدف إحياء ثقافة المسرح”.
يُذكر أن العرض شهد تفاعلًا كبيرًا من الحضور الذين تجاوز عددهم 2000 شخص، خاصة وأن العرض ناقش عددًا من المضامين المهمة، والقيم، والرسائل الاجتماعية، والوطنية من خلال الكوميديا.

م1 م2 م5 م6


قد يعجبك ايضاً

تركى الدخيل يستضيف تيريزا ماي على العربية غدًا

المواطن – الرياض يستضيف الإعلامي تركي الدخيل، غدًا